لما نستشهد ياسين الرجب صوتك كنز 4

لما نستشهد ياسين الرجب صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

للمرة الرابعة على مسرح صوتك كنز كانت القضية الفلسطينية والقدس حاضرة في نفوس الاطفال بعدما أدى الطفل ياسين الرجب أغنية لما نستشهد بنروح الجنة.

وذكر ياسين أنه اذا كان الحاصل على لقب كنز هذا العام سيعدّ الجمهور بتقديم شيئ يعجبهم، موجهاً رسائل قيمة للكنوز بأن تبقى علاقتهم قوية الى ما بعد انتهاء البرنامج هذا العام، مضيفاً أنه يتمنى منهم أن يجتهدوا بشكل أكبر ويقدموا كل امكانياتهم وقدراتهم الصوتية في المرحلة النهائية.

وبعدما أدى ياسين أغنيته ذكر الاستاذ خالد مقداد (ياسين الرجب من تألق الى تألق الى تألق الى تألق، أبدعت كالعادة وهذا ليس بغريب عليك ان تبهرنا على المسرح في كل مرة) علماً أنّ الاستاذ مقداد سبق وذكر بأنّ ياسين من أقوى الاصوات في البرنامج وأكثرها احساساً

وأكد براء العويد أنه لا يشعر بالخوف عليه عند صعوده على المسرح حيث أنّ ادائه ممتاز جداً، ولكنه كان ينتظر تقديم شيء جديد لم يسمعه من قبل منه في هذه الاغنية بما يتعلق بالطبقات والاضافات والعُرب، وبعيداً عن ذلك فإنّه أتقن الانشودة بشكل كبير جداً.

وأشار مراد الشريف أنه شعر بالحيرة الشديدة من ياسين، متابعاً أنه سيسميه الفنان صاحب الذوق الرفيع لانه يرسم لوحة مميزة وعرب ممتازة وزخرفة واضحة في جميع الاناشيد التي يقدمها وهو مبدع جداً وما يقدمه مبني على أساس قوي من ناحية الاغاني والاناشيد.

وذكر ياسين انه يشعر بالخجل من اطراء لجنة الحكم، وبأنه كان يتوقع التأهل الى مرحلة البرايمات النهائية ولكن ليس كثيراً، معبراً عن سعادته الكبيرة بالتأهل الى البرنامج.

المصدر : متابعات