حنصلي في الاقصى مؤمن الجنيني صوتك كنز 4

حنصلي في الاقصى مؤمن الجنيني صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

في البرايم الرابع من صوتك كنز 4 أدى الطفل اللبناني مؤمن الجنيني أغنية حنصلي في الاقصى للطفلة المغربية أمينة كرم بتفاعلٍ كبير من الجمهور.

وذكر والد مؤمن الجنيني أنه وعائلته قاموا بتشجيع مؤمن ومساندته خلال مشاركته في برنامج صوتك كنز، وقاموا بدعمه ومساندته والوقوف بجانبه، مضيفاً أنّ ابنه لديه هواية الغناء والانشاد والصوت الجميل منذ عدة سنوات حيث اكتسبها بفضل تلاوة القران الكريم والتدريب عليه وحفظه من قبل اساتذته وبعض المقربين الذين قاموا بتدريبه على حفظ القران وتعلم الطبقات.

وكشف مؤمن الجنيني أنّ أصعب لحظة مرّت عليه في البرنامج كانت في البرايم الثالث الماضي، عندما ذكر اسمه ابراهيم السيلاوي خلال فترة الاعلان عن النتائج، حيث ظن انه خسر وغادر البرنامج ولكنه شعر بالسعادة بأنه استمر في كنز، مضيفاً أن تمنى لرفاقه النجاح والفوز دائماً.

وذكر مراد الشريف (انت بلبل لبنان وكل البلدان، وانا صدقاً لم أرى حتى اللحظة أبداً طفل يغني بالتمكن الذي يغني فيه مؤمن على المسرح حيث يعيش كلمات الاغنية باللحن الموسيقى والتفاعل والالحان، ونشعر بكل كلمة من كلمات الانشودة وهو يغني على المسرح).

فيما أشار خالد مقداد أنّ اللسان يعجز التعبير عن ابداع مؤمن الذي هو استاذ الفن لأنه بلبل كل مكان وزمان، مضيفاً أنه في كل مرة يقدم لهم شيء أفضل من البرايم الذي سبقه، متمنياً الصلاة معه في المسجد الاقصى بأقرب وقت وهو محرر من الاحتلال.

وأكد براء العويد أنه حاول البحث أكثر من مرة عن خطأ لمؤمن وهو ينشد على المسرح، ولكنه لم يجد أيْ خطأ صغير، حيث انه استطاع مسك اللحن بشكل متمكن بالنوت والقفلات والموسيقى.

المصدر : متابعات