البرايم الثالث النجم الصغير

البرايم الثالث النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

تأهل كل من موسى الدويك وامجد الخولاني وبدر المقبل وخالد حازم وقتيبة حبيب في البرايم الثالث من النجم الصغير الى الحلقة الاخيرة المقررة يوم الجمعة المقبل.

وتأهل المشتركين الخمسة الى البرايم النهائي في الوقت الذي غادرت فيه المشتركة المغربية هبة والمشترك المصري محمد المهدي من البرنامج عقب حصولهم على أقل نسبة تصويت في البرنامج حيث تشهد الحلقة الاخيرة مفاجئات مشوقة وكبيرة وفقاً لما ذكرت قناة نون وادارة البرنامج، ومن المتوقع عرض اناشيد واعمال جديدة لنجوم القناة على المسرح.

وذكر عمر الصعيدي أنّ هناك مفاجاة كبيرة في البرنامج، حيث قررت اللجنة والادارة تكريم المشتركين الذين غادروا خلال البرايم الثالث واعطائهم جوائز نقدية مالية قدرها 5 الاف ريال سعودي لكل مشترك غادر في البرايم، فيما سيحصل المشتركين الخمسة المتأهلين الى النهائيات على جوائز أيضاً.

وقررت الادارة هذا الامر بشكلٍ مفاجىء لتحميس الاطفال ولتشجيع المشاركين للعمل على التدرب أكثر من أجل الوصول الى المرحلة النهائية، علماً أنّ ذلك من شأنه أيضاً تشجيع الجمهور على تكثيف التصويت للمشترك المفضل للمتابعين لتزيد المنافسة.

وأكد عمر الصعيدي أنّ الجوائز مقدمة من قناة نون الفضائية، وهي عبارة عن هدية للمشتركين السبعة المتبقيين، في الوقت الذي كشف فيه البرنامح أنه يعتبر من أقوى المسابقات على مستوى الوطن العربي.

وتمنى بلال الكبيسي أنْ يخلق جو جميل لجميع المشتركين ولكنه رغم ذلك أكد أنهم في البرايم الثالث كانوا ينتقدون المشتركين بشكل أكبر من البرايمات السابقة، وبأنهم قرروا أنْ لا يجاملوا المتسابقين لأنّ المرحلة المقبلة صعبة جداً وعليهم تقديم النصائح الى الاطفال.

المصدر : متابعات