مشربتش من نيلها محمد المهدي النجم الصغير

مشربتش من نيلها محمد المهدي النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

بعدما أدى أغنية مشربتش من نيلها، غادر المشترك المصري محمد المهدي برنامج النجم الصغير في البرايم الثالث منه بعدما حقق نسبة تصويت قليلة.

ولم يستطع محمد المهدي التأهل الى المرحلة المقبلة بعدما حصل على نسبة تصويت قليلة مقارنةً بباقي المشتركين الخمسة الذين تأهلوا الى المرحلة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل الساعة الثامنة مساءً، حيث ستشهد منافسة قوية وحماسية بين المشتركين ليتأهل شخص واحد فقط ويحصل على اللقب وفرصة الدخول الى قناة نون والانضمام الى الفريق بشكل رسمي.

وكان محمد المهدي خلال البرايم الثاني حصل أيضاً على نسبة تصويت قليلة نسبياً ولكنه رغم ذلك تنافس وتأهل الى المرحلة النصف نهائية التي كانت يوم الجمعة الماضي، ولكنه لمْ يتأهل مع زملائه الى الحلقة الاخيرة ليؤكد أنه رغم ذلك يشعر بالفرح والفخر.

وكانت والدة محمد المهدي ذكرت للصحفيين أنها تشعر بالفرحة لأنّ طفلها شارك في برنامج عربي كالنجم الصغير وحظي بفرصة مقابلة نجوم القناة واللقاء بهم.

وغنى محمد على المسرح لوطنه مصر مشربتش من نيلها للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الوقت الذي لاقت فيه الحلقة انتقادات من العديد من الشخصيات الرسمية والدينية التي رأت انه من الافضل تقديم فن ديني اسلامي وليس ما يقدمه المطربون والفنانون.

ومدحت اللجنة مصر وأماكنها السياحية بالاضافة لمدح أداء محمد المهدي في الاغنية، فيما ذكر بلال الكبيسي أنّ المسابقة لا تستغني على الاصوات المصرية التي تعبر على الطرب، ولكن لديه ملاحظة مهمة بأنه لا يعطي مساحة للموسيقي خلال أدائه الاغنية.

المصدر : متابعات