علي الكوفية خالد حازم النجم الصغير

علي الكوفية خالد حازم النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

على أنغام العتابا والمجانا، أدى المشترك الفلسطيني خالد حازم أغنية علي الكوفية على مسرح النجم الصغير ليتأهل الى المرحلة الاخيرة والنهائية الجمعة المقبل.

وعبر خالد حازم عن حزنه الشديد بعدما قررت لجنة الحكم الغاء الموال الذي كان من المقرر أنْ يؤديه على المسرح وذلك بسبب طبقة صوته التي لا تتناسب مع الموال، مؤكداً أنه رغم ذلك كان يتمنى أداء الموال على المسرح حتى يضيف لمسة خاصة له.

وتابع بأنه على الرغم من ذلك فإنّ الغاء الموال من قبل لجنة الحكم كان لصالحه حيث أنّه لا يتناسب مع طبقة صوته وكان من الضروري الغائه ليؤدي أغنيته بشكل أفضل، علماً أنه كان قد أدى البرايم الماضي أغنية يا حلالي يا مالي للفنان الفلسطيني محمد عساف.

وفي البرايم الثالث تحقق حلم الفلسطيني خالد ليؤدي موالاً آخر يلائم صوته وطبقته التي يستطيع اتقانها، حيث غنى موال والله يا حروف الوطن التي سبق وأداه الفنان محمد عساف خلال تجربة مشاركته في برنامج اراب ايدول الشهير قبل ما يزيد عن عامين.

وبعدما أدى خالد حازم الاغنية وقف الفنان محمد بشار احتراماً وتشجيعاً له، وبعد الانتهاء من الاغنية علق على الامر بأنّه تفاعل بشكل كبير معه ومع كلمات الاغنية لأنه حنّ الى وطنه الاصلي، متابعاً أنه رغم شقاوته التي شكا منها والده الا أنه قدم اليوم شيء مميز جداً.

وذكر بلال الكبيسي أنه من المعروف أنّ من يغني الموال في أي مسرح أو مسابقة فذلك يدل على أنّ الشخص واثق من ذاته بشكل كبير، حيث من يغني في مسرح ومسابقة بمنافسة قوية مع مشتركين قويين ما هو الا دليل على نجاحه وصوته القوي والجميل.

المصدر : متابعات