ياك جرحي هبة بلمقادم النجم الصغير

ياك جرحي هبة بلمقادم النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

غادرت المشتركة المغربية هبة بلمقادم برنامج النجم الصغير بعدما حصلت على أقل نسبة تصويت بالبرنامج، مما جعلها تغادر وتنسحب منه دون أنْ تتأهل الى المرحلة الاخيرة.

ورغم أنّ صوت هبة بلمقادم من الاصوات القوية التي كانت مرشحة للفوز في اللقب هذا العام بالموسم الأول منه، حيث منذ ظهورها الاول على المسرح في المرحلة الاولى من البرنامج قبل عدة أشهر، لفتت حولها الانتباه، وبعد مشاركتها بالبرايم الاول والثاني زادت نسبة جمهورها وتوقع الخبراء بأنّ تحصل على اللقب بسبب صوتها القوي ولكنها غادرت يوم الجمعة الماضي.

وكشف عمر الصعيدي (يعطيكِ العافية حبيبتي هبة، أبدعتي، تراث مغربي رائع جداً متميز باختلافه عن باقي الفنون الاخرى في باقي دول المشرق ولكنه غني وثري بالغناء، وأنتِ أديتي أغنيتك باحتراف كبير جداً)، متابعاً أنه يتوقع لها مستقبلاً باهراً في الفن والموسيقى.

وأشار بلال الكبيسي أنّ التراث ثابت من الثوابت وتحصيل حاصل في كل بلد ولكن الذي يغني التراث لا يمكن الحديث انه أداه بطريقة صحيحة بقدر ما يهمه أنْ يقف المشترك وقفة فنان وبأنّ هبة وقفت على المسرح بطريقة احترافية واستطاعت أسر الجمهور بشكل كبير.

وتابع بأنّ صوتها جميل وبلدها المغرب معروف بأنه صاحب الاصوات الجميلة، وأنّ هذه الاغنية أداها فنانون وممثلون ومطربون من مختلف الدول، وبأدائها بهذه الاحترافية فهي تساوت مع كبار الفنانين.

وذكر محمد بشار (برافو على هالاداء الرائع جداً، صوت هبة أكبر من عمرها بكثير ومن يحبها عليه أنْ يصوت لها حتى تستطيع التأهل الى المرحلة النهائية).

المصدر : متابعات