حبي لها امجد الخولاني النجم الصغير

حبي لها امجد الخولاني النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

بعدما سحر الانظار على مسرح النجم الصغير وبمواقع السوشل الماضي بأغنية للقدس وفلسطين، أدى هذه المرة الطفل اليمني امجد الخولاني أغنية حبي لها.

وغنى الطفل امجد الخولاني الى وطنه وبلاده اليمن، وظهر على المسرح وهو يرتدي الزي اليمني الرسمي ليتغنى فيها وبجمالها، ليصف من خلال أغنيته مشاعر الحب الكبيرة التي يكنها في قلبه الى وطنه، وذلك بعد اسبوع واحد فقط من الاغنية التي أهداها للفلسطينيين ومدينة القدس المحتلة (عيوننا اليك ترحل كل يوم)، علماً أنها انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال اسبوع واحد فقط تجاوز عدد مشاهدي أغنية امجد الخولاني يا قدس، المليون مشاهدة على اليوتيوب والسوشل ميديا سيما في موقع الفيس بوك حيث قام عدد كبير من المتابعين بمشاركة الاغنية التي أثرت في الشارع الفلسطيني والعربي لاحساسه المؤثر وهو يغنيها.

وبعدما أدى امجد أغنية حبي لها، كشف بلال الكبيسي أنّه عادةً الاطفال أو الفنانين بشكل عام عندما يشاركون بمسابقات عربية فإنهم يغنون لاوطانهم حتى يستعطفوا الجمهور، ولكنّ أمجد لا حاجة له بالتوجه الى هذا الطريق لأنّ الجمهور يحبه ويحب صوته بشكل عام.

وتابع بأنّ أكثر ما يحبه في صوت أمجد هو الهدوء الذي يتميز فيه، متابعاً أنّ لديه ثقة كبيرة في النفس وحفظه للكلمات وتأثره في الغناء يجعله قريب جداً من الجمهور.

وكشف محمد بشار أنّ صوت أمجد مليء بالاحساس والعرب الجميلة، ولا يسعه القول الا أنْ يطلب من الجمهور التصويت له في البرايم الوحيد المتبقي.

وأشار عمر الصعيدي أنّ شعبية امجد التي حققها على السوشل ميديا وفي اليمن وخارجها مستحقة بشكل كبير لأنه فنياً مبدع منذ البرايم الاول ويزداد تألقاً في كل اسبوع عن الاسبوع السابقه، ويستطيع اداء اغاني ككبار الفنانين والمطربين بلمسته الخاصة به.

المصدر : متابعات