ان شاء الله بدر المقبل النجم الصغير

ان شاء الله بدر المقبل النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

بكل قوة وحماس أطلّ المشترك السعودي بدر المقبل على مسرح النجم الصغير ليؤدي اغنية ان شاء الله للفنان العالمي ماهر زين بشكلٍ متقن.

وذكر بدر المقبل أنّه هذه المرة قرر حفظ كلمات الاغنية والتدرب أكثر عليها وذلك بعدما وقع البرايم الماضي في فخ النسيان، مضيفاً أنّ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي علقوا على نقطة نسيانه للكلمات وحاولوا تشجيعه بأنْ يتمرن أكثر خلال البرايم النهائي الاخير.

وأكد محمد بشار أنّ بدر رائع جداً ولديه ذكاء وسرعة بديهة كبيرة على المسرح ويستطيع بابتسامته تدارك الاخطاء التي قد يقع فيها بفضل شخصيته البسيطة والمرحة.

أما الاستاذ عمر الصعيدي فقد عبر عن سعادته بما يقدمه بدر المقبل على المسرح، مضيفاً أنه أبدع وحفظ الكلمات بشكل ممتاز هذه المرة، وتماشى مع الموسيقى والفرقة بشكل رائع، داعياً جميع الجمهور في المسرح وخارج أسوار الاستوديو التصويت له ليتأهل الى النهائيات.

وأشار بلال الكبيسي أنّ بدر اليوم لم يقدم عرب طربية، مع علمه بأنّ ما يغنيه غربي يختلف عن الطربيات، ولكنه شعر بأنه اليوم يؤدي فقط، طالباً منه أنْ يكون يعيش بمشاعره واحاسيسه في الاغنية التي يقدمها وليس بالضروري حفظ الكلمات ليكون قد ابدع بها

وتابع بأنه يستطيع باضافته وبساطته ونكهته ولمسته الخاصة السيطرة على الروتين في الاغنية ليكون ما يقدمه أجمل للجمهور، وبأنّ الاغنية كانت عالية الطبقة وحاولت الفرقة الموسيقية مداركته وهو يغني ورغم ذلك الا أنّ ابتسامته جميلة جداً وطلته على المسرح رائعة.

يذكر أنّ بدر المقبل في البرايم الماضي نسي كلمات أغنيته وفقرات عديدة مما قدمه على المسرح الا أنه بذكائه الموسيقي استطاع تدارك نسيان الكلمات.

المصدر : متابعات