فوق النخل قتيبة حبيب النجم الصغير

فوق النخل قتيبة حبيب النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

أبدع المشترك السوري قتيبة حبيب وهو يغني فوق النخل على مسرح برنامج النجم الصغير في البرايم الثالث الذي شهد منافسة من أقوى المنافسات بين المشتركين.

واستطاع قتيبة حبيب التفوق على نفسه وعلى زملائه وأصدقائه بعدما أدى أغنية فوق النخل وحصل على تشجيع من لجنة الحكم التي دعمته في اختياره لهذه الاغنية.

وذكر قتيبة حبيب خلال تدربه على الاغنية قبل عدة أيام أنه يشعر بالسعادة في البروفا، مضيفاً أنه لا يمكن للمشترك او حتى الفنان الصعود الى المسرح دون التدريب أو القيام بالبروفا النهائية حتى يستطيع التدرب على البداية وقفلة الاغنية والفقرات.

وأشار الفنان العراقي بلال الكبيسي أنّ التراث شيء جميل، والعديد من الفنانين عندما يغنون للتراث يلتزمون بالقافية واللحن والنوتات، ولكنّ قتيبة حبيب اليوم أضاف اشياء جميلة الى الاغنية بلمسته وصوته، وهو يدل على الذكاء الموسيقي والخبر والموهبة التي يمتلكها، مضيفاً أنّ صوته جميل ودليل على حفظه للكلمات ورغم أنّ الفرقة تعبت بسبب صعوبة الاغنية الا انه ابدع.

وذكر الفنان الاردني محمد بشار أنه يتمنى بأن يجمع قتيبة حبيب في دويتو مشترك لانه يمتلك مساحة صوتية كبيرة وصوت مبدع واسطوري.

يذكر أنّ الفنان عمر الصعيدي ذكر أنّ المساحات المتوفرة في قتيبة كبيرة جداً ويستغلها استغلال كبير حتى أنه يوم أمس أصرّ بأنّ يغني بهذه الطبقة العالية حتى يظهر جميع امكانياته وتميزه، ورفض أنْ تكون بطبقة منخفضة وذلك من اظهار وابراز اللمعان الصوتي الذي يتميز له داعياً له أنْ يبقى في الاخلاق والقيم العالية.

المصدر : متابعات