راسك بالعالي موسى الدويك النجم الصغير

راسك بالعالي موسى الدويك النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

ذكر موسى الدويك قبل صعوده على المسرح ليؤدي أغنية راسك بالعالي بأنه متحمس للبرايم النصف النهائي من برنامج النجم الصغير.

وأكد مدير قناة نون عمر الصعيدي (موسى الدويك حبيبي.. مبدع كالعادة وعُربك جيدة ومتمكن من اللحن ولكن هناك دخول بعض الفقرات كانت غير جيدة)، وأضاف أنه مضطر لأن يكون دقيق بالملاحظات بسبب وصول موسى الى المرحلة الاخيرة والنهائية التي تحتم عليه انتقاد المشتركين وتقديم النصائح لهم وإن كانت قاسية ولكنها تصب في مصلحتهم بالبرايم النهائي.

وكشف الفنان العراقي بلال الكبيسي أنّ موسى صوت وصورة، مضيفاً (نحن دائماً نؤكد على الحفظ بالحركات والدخول وكلمات الاغنية لأنّ ظهور الفنان على المسرح له قدسيته الخاصة ولذلك فأنت لمْ تلتزم بالدخول في بعض الفقرات ولكن عدا عن ذلك انت رائع).

وتابع بأنه على الرغم من بعض الاخطاء الا أنه استطاع تحميس الجمهور، وتفاعلهم معه دليل على نجاحه في أغنيته، متمنياً من الجميع التصويت له.

وأشاد محمد بشار باداء موسى الدويك حيث ذكر ( أنتَ رائع وباور صوتك عالي جداً رغم صغر سنك داعياً الجميع للتصويت له في البرايم الثالث والنهائي.

بشار الى أنّ موسى الدويك من الاردن استطاع التأهل الى العروض المباشرة وتجاوز البرايمات الثلاثة الاولى من المرحلة النهائية في برنامج النجم الصغير، علماً أنه في البرايم الثالث وقف في مرحلة الخطر الا أنه استطاع التفوق على المشترك المصري والمغربي ليتأهل الى النهائيات.

المصدر : متابعات