صلى الله على محمد اكرام حمدنا صوتك كنز 4

صلى الله على محمد اكرام حمدنا صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

بعدما أبكت الجمهور واللجنة البرايم الماضي، فإنّ الطفلة اكرام حمدنا أشعلت هذه المرة مسرح صوتك كنز بأغنية صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم.

وشكرت اكرام حمدنا جميع الذين دعموها في البرنامج كعائلتها ووالدها ووالدتها وشعبها المغربي ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها، بالاضافة الى لجنة الحكم المكونة من براء العويد ومراد الشريف وخالد مقداد وذلك بسبب دعمهم ونصائحهم التي استفادت منها.

وكانت اكرام حمدنا غنت البرايم السابق أغنية بالسلامة حبيبي يا بابا وأثارت انتباه الجميع بسبب بكاء اللجنة سيما مدير قناة طيور الجنة خالد مقداد الذي ذكر بأنّ هذه الاغنية تعتبر من أكثر الاناشيد قرباً له وتجمعه بها ذكريات مؤلمة ومحزنة جداً منذ سنوات.

وتعقيباً على صوتها في أغنية صلى الله على محمد صلى الله عليم وسلم، ذكر الاستاذ براء العويد أنّ الانشودة تليق على صوتها وعربه، وبأنّ أدائها كان جيد متابعاً (اكرام حمدنا كانت راكزة وحسبت الاغنية وكلماتها صح لذلك أنا احبها وأحببت الاغنية بصوتها).

وذكر خالد مقداد (اكرام حمدنا مش طبيعية ولها مني اجمل تحية)، متابعاً أنّ صوتها خرافي وخيالي وأبهرت اللجنة والجمهور، بالاضافة الى أنها أنشدت لخير البرية محمد صلى الله عليه وسلم.

أما مراد الشريف فقد ذكر انه بعيداً عن الفستان الجميل والاطلالة فصوت اكرام قديم وقدير وعادت به الى الزمان القديم، ومع انشودة المقام البيات اليوم شعر بالسعادة، وتلذذ بالقفلات المضبوطة والنوتات الموسيقية الجميلة حتى انه توقع أن صوتها لا يحتاج لأيْ فلتر.

المصدر : متابعات