بكرة دوام هاجر الزرهودي صوتك كنز 4

بكرة دوام هاجر الزرهودي صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

الطفلة المغربية هاجر الزرهودي أدت اغنية بكرة دوام بطريقة درامية وكوميدية مساء اليوم الجمعة بشكلٍ أثار انتباه اللجنة لتقرر تأهلها الى المرحلة الثانية من البرنامج.

وذكرت هاجر الزرهودي ضمن تقرير عرض خلال الحلقة قبل صعودها على المسرح، أنه كما ردد الكنوز في الموسم السابق من البرنامج، فهي تقول (كلنا متفوقين كما كان في كنز 3 فمهما فزنا ام لم نفوز سنبقى جميعنا كنوز)، ودعت التوفيق لجميع زملائها.

وذكر صاحب الاغنية براء العويد الذي قام بكتابة كلماتها وتلحينها وأدائها أيضاً، أنّ هاجر جميلة بالكوميدي الدرامي وادائها على المسرح لا يعلى عليه وادائها جميل ومتكاملة ولكن عليها التركيز على القفلات بشكل أكبر خلال البرايمات القادمة لأنها تستحق ذلك.

وأكد الاستاذ خالد مقداد أنّ هاجر مسيطرة على المسرح واسرت الجمهور، ودورها الدرامي جميل، وتستطيع النجاح في التمثيل وهو ما ظهر خلال ادائها اليوم.

وكشف مراد الشريف أنّ هاجر على المسرح تشعره بانها تنصهر داخل ايقاع الانشودة حتى أنّ جسدها يتحرك مع الايقاع والانشودة حيث يوجد ترابط بينهم، وتجتهد في العُرب والحركات دون تقليد لصاحب الانشودة مع تحفظه على القفلات التي قد تكون بسبب تحمسها الشديد في الانشودة.

وذكرت الطفلة المغربية أمينة كرم أنّ صوت هاجر جميل وفقاً لرأيها وأدائها جيد وتألقت وكانت متفاعلة مع الجمهور، متمنيةً لها التوفيق في البرنامج.

المصدر : متابعات