انا مالي فيهاش سلسبيل الامين صوتك كنز 4

انا مالي فيهاش سلسبيل الامين صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

بعدما أدت أغنية انا مالي فيهاش، خرجت الطفلة سلسبيل الامين برنامج صوتك كنز 4 عقب حصولها على نسبة تقييم في البرنامج من قبل لجنة الحكم.

وفي البرايم الثالث، غادرت سلسبيل الامين البرنامج وودعت أصدقائها وزملائها وزميلاتها بالدموع والاحضان، حيث حصلت على أقل نسبة تقييم بعدما ذكر مقدم البرنامج ابراهيم السيلاوي أنها فاجئت اللجنة بتراجع مستواها عن البرايمات القادمة بالاضافة للنظر الى مستوى الاطفال المشتركين الاخرين الذين ظهر بصوتهم قفزة كبيرة من حيث الاداء ليتقدم معظمهم.

وكشفت سلسبيل الامين قبل صعودها على المسرح أنها تتمنى التوفيق لمن حالفه الحظ في البرنامج بالمواسم الماضية، أما لمن لم يحالفه الحظ، فقد تمنت لهم التقدم والفوز بفرص جديدة في المرات المقبلة، وذلك قبل علمها أنها ستغادر في هذا البرايم.

وذكر براء العويد أنّ سلسبيل أبدعت وتألقت في كل يوم، متابعاً أنّ اختيارها كان رائعاً لانه يلائم صوتها، ولها عشرات الالحان من هذه الاغنية ولكنها جميلة جداً.

وأكدّ مراد الشريف أنّ اناقة السيلاوي مع فستان سلسبيل شيء جميل ، وادائها مثير ولكنها خرجت في منتصف التون بشكل بسيط عن اللحن، وكانت تخطىء في السلم الموسيقي ولكنها في البداية والنهاية كانت جميلة جداً، وقد يكون هذا سبب خسارتها.

وبعدما أنهت سلسبيل أغنيتها، أدى المنشد السوري براء العويد ذات الاغنية ولكن بلحن جديد، في الوقت الذي قالت فيه الطفلة أنها سعيدة بما قدمته وعبرت عن فرحتها بصوتها وادائها الذي قامت به على المسرح.

المصدر : متابعات