بنحييه زينب المكحل صوتك كنز 4

بنحييه زينب المكحل صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

غنت الطفلة اللبنانية زينب المكحل للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على مسرح صوتك كنز 4 باغنية بنحييه التي سبق وغنتها الطفلة المغربية أمينة كرم.

وذكرت والدة زينب أنها شعرت بالفخر بابنتها التي شاركت في برنامج صوتك كنز، خاصة أنْ القناة هدفها واضح ويحمل ايجابيات عديدة، وبكل انشودة تبث فإنها تهدف لقيم اخلاقية وسلوكية للاطفال، والمشروع الاساسي لها هو القدس والاقصى، الذي تربي أطفالها عليه، وكلمات الاناشيد جميلة وتمنت ان تكون ابنتها في البرنامج لذلك فهي تدعمها وتتمنى أنْ ترفع راسها.

وذكر خالد مقداد أنّ زينب في كل مرة تتالق اكثر من المرة السابقة بتفاعلها واحساسها وابداعها وصوتها، متابعاً أنها مضيئة كالنجم وكل يوم احلى من البرايم الذي سبقه، وصرح (انتي عسل على عسل).

وذكر مراد الشريف أنّ هذه الاغنية تتحدث عن الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعتبرون حياته حيث درس تخصصه بالجامعة عنهم، واعتبرها معبرة جداً مؤكداً أنه يريد من هذا المسرح ومن شاشة طيور الجنة توجيه تحية لجمهور طيور الجنة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع أنّ اداء زينب يمتاز ببساطة الاداء، وهو ما يجذب المستمع فهي كانها تتحدث ولا تغي وبدون تقليد لامينة كرم، وتغني بصوتها البسيط الجميل المرتفع الذي يدخل القلب مباشرة.

وأفاد براء العويد (زينب يا زينب انتي من قلبي اقرب)، متابعاً أنّ صوتها فيه باور جميل وتمكّن، والبساطة الموجودة فيه جميلة وتدخل القلب وتمنى لها كل التوفيق.

وذكرت ليان سميح أنّ اداء زينب كان جميل وصوتها سلس ورائع وطلتها على المسرح مبدعة، وتمنت لكل النجوم الفوز لان لديهم مواهب خاصة فيهم، فيما ذكرت زينب انه حسب ما ذكرت اللجنة فإنّ ادائها جميل.

المصدر : متابعات