يا طير الطاير باسل العدوان صوتك كنز 4

يا طير الطاير باسل العدوان صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

تأهل الطفل الاردني باسل العدوان الى البرايم الرابع من برنامج صوتك كنز بعدما أدى أغنية يا طير الطاير الفلكلورية الفلسطينية على المسرح وسط تفاعلٍ كبير.

وتفاعلت اللجنة والجمهور بشكل كبير جداً مع الطفل باسل العدوان وهو يغني على المسرح، حتى أنّ الجمهور رقص معه فيما وقفت اللجنة وغادرت المكان المخصص لهم وشرعوا في الدبك على أنغام الاغنية بعد تأثرهم الكبير بكلماتها وبصوت باسل الذي كان سبباً في تأهله.

وكشف باسل العدوان قبل صعوده على المسرح أنه سيشعر بالفرح عندما يفوز باللقب، لأن أي شخص مكانه سيفرح لاسباب عديدة من بينها أنه سيصبح واحد من نجوم القناة كما حلم دائماً.

وذكر والد باسل أنه يشجعه في رحلته بالمنافسة على اللقب لأنّ ابنه سيكون صداقة مع أطفال من جميع انحاء العالم، بالاضافة لكونه يحمل رسالة وطنه ويحمل اسم بلده الاردن، وستمكن هذه المشاركة من جعله يتفهم السلوكيات الصحيحة ويكون صداقات وينمي شخصيته لذلك فالتجربة مهمة جداً، مضيفاً أنه يحاول دائما أنْ يجعله يحمل هذا الامر على محمل الجد.

وكشف ابراهيم السيلاوي أنه كلما غنى أي طفل أو مشترك أغنية يا طير الطاير على مسرح طيور الجنة فإنّ اللجنة تتفاعل مع الاغنية وتشرع بالدبك.

وذكر مراد الشريف أن باسل عودهم انه طير طائر، حيث يطير بادائه وثقته العالية، ولكن هناك ملاحظة بسيطة بما يتعلق بالتون حيث أنّ لديه عرب خاصة بامكانه اضافتها للاغنية بسبب موهبته واستغلال هذه النقطة حتى تظهر كافة امكانياته الجميلة والمبدعة.

وأكد خالد مقداد أنّ تفاعلهم مع باسل كان في مكانه، مضيفاً أنهم كانوا يأملون أنْ تبقى الاغنية اكثر ولوقت أطول ولكنها مع الاسف انتهت بسرعة.

وكان تعقيب براء العويد على صوته (باسل يا عدوان في فنك انا هيمان)، وتابع بأنه يتمنى أنْ لا يطير بهذه الحلقة ويبقى معهم ، وبأنه كان متمكن وثقته بنفسه جميلة جداً.

المصدر : متابعات