البرايم الثالث برنامج صوتك كنز 4

البرايم الثالث برنامج صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

غادرت الطفلة المغربية سلسبيل الامين برنامج النجم الصغير بالموسم الرابع وبالبرايم الثالث ضمن التصفيات المباشرة التي تجري في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكشف مدير قناة طيور الجنة خالد مقداد، أنّ الكنوز اليوم (كالعرسان)، حيث أنهم نوروا الشاشة كما أناروا الاستوديو، مؤكداً أنّ أي شخص وطفل يغادر اليوم هو فقط يغادر خشبة المسرح، حيث سيبقى في قلوب اللجنة والجمهور وقلوب الجميع وتمنى أنْ تبقى هذه الابتسامة على وجوههم.

وكان براء الشريف قد وعد الجمهور ببرايم جميل وشيق، وتميز كبير للكنوز السبعة وذلك بعد سماعه ادائهم في الكواليس والبروفات، مضيفاً أنه متفائل جداً بهذا البرايم، فيما أكد مراد الشريف أنّ الاطفال أبدعوا في البرايمين الماضيين، ولجنة التحكيم لا تقوم بتقييمهم بل ملايين المشاهدين، وحتى لو غادر شخص فعليه أنْ يعلم أنّ الكثير شاهدوه وأعجبوا بصوته وأدائه، ولكن هذه ظروف التنافس.

وكان الطفل يوسف نحاس عبر عن حزنه لمغادرته البرنامج البرايم السابق، مضيفاً أنه رغم ذلك ولكن هذه طبيعة البرنامج خسارة وفوز، فيما كشف براء أنّ صوت يوسف جميل وبريء ولا يوجد تكلف وبسيط ويدخل القلب بسرعة وسهولة وتمنى له التوفيق بحياته.

وذكر خالد مقداد بتقرير صغير عرض في البرايم أنّ صوت نحاس فيه قوة جميلة، وبذات الوقت فهو من الاصوات التي تميزت بنشاطها المدرسة وله جولات جميلة في الانشطة لذلك مع التدرب يتوقع له مستقبل قوي.

وذكر مراد انه في برايمات كنز تعمل اللجنة على تسجيل الكورال والتوزيع بدون صوت المنشد حيث يتم الاعتماد على الاذن الموسيقية للطفل ليتماشى مع سرعة الايقاع المختلفة وهذه الامور يجب على الطفل أن يكون لديه اذن موسيقية لتتماشى معه وهي فطرية لذلك يتم التعلم على الة موسيقية خاصة.

وتابع أنه بالنسبة للتون والطبقة، فإنّ اللجنة تعتمد على فطرة الاطفال فقط، علماً أنّ جميع من يصل الى المسرح يكون لديه هذه الفطرة.

المصدر : متابعات