هذا نجم ياسين الرجب صوتك كنز 4

هذا نجم ياسين الرجب صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

رغم أنه نسي بعض الكلمات، إلا أنّ الطفل ياسين الرجب أبدع على مسرح صوتك كنز بأغنية هذا نجم التي سبق وأداها الطفل اليمني شهاب الشعراني.

وذكر ياسين الرجب أنّ طيور الجنة تعتبر قطعة وجزء منه ومن روحه ومنذ صغره يتمنى ويحلم الانضمام اليها فحمد الله على وجود برنامج كنز للقاء لجنة الحكم وتمنى الفوز باللقب هذا العام ليكون فرد من افراد القناة، فهي تعني له الكثير وهو سبب مشاركته الاول والاخير في هذا البرنامج.

ونسي ياسين الرجب بعض كلمات الانشودة وهو يغني على المسرح ولكنْ ورغم ذلك ذكر خالد مقداد انه نجم في البرنامج، ومن الطبيعي نسيان الكلمات فهناك أشخاص ينسون أنفسهم وعائلاتهم وأوطانهم، وياسين كعادته متألق ويسيطر على الطبقة وادائه جميل رغم نسيان فقرة كاملة من النشيد الا انه تمالك نفسه وتجاوز هذا الخطأ، موجهاً تحية كبيرة له.

وأكد براء العويد أنّ صوت ياسين فيه رنة مميزة حيث انها موسيقية جميلة ترن بالاذن وكل يوم يفاجئهم في الاناشيد، ولم يشعر انه نسي الكلمات ولو كانت الانشودة مسجلة لكان لمْ يميز هذا الامر.

أما مراد الشريف فقد أكد أنّ ادائه جميل ومتمكن بشكل عالي وهناك باور كبير في صوته وثابت ولا يضعف ولا يتشتت او ينسى التون، حتى أنه عندما يغني ينتظر ويتشوق للقفلة بسبب طريقة قفله للاناشيد التي يؤديها بطريقة رائعة، متابعاً أنّ عربه مميزة في كل مرة ومفاجئة له.

وساله براء العويد عن العرب التي ختم فيها فاجاب بانه ختمها بالعجم، رغم أنّ الانشودة على مقام الكرد فاعجبت اللجنة بانه يحفظ المقامات ويعلم بها رغم صغر سنه، حيث انه يعلم السلم الموسيقي لها بطريقة جيدة ويعلم كيف يتنقل بين المقامات بشكل سحري.

المصدر : متابعات