أن تدخلني ربي الجنة مؤمن الجنيني صوتك كنز 4

أن تدخلني ربي الجنة مؤمن الجنيني صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

واصل الطفل اللبناني مؤمن الجنيني ابداعاته ليؤدي أغنية انا مالي فيهاش على مسرح صوتك كنز مساء اليوم في البرايم الثالث لبرنامج صوتك كنز 4.

وذكرت والدة مؤمن أنه عندما بدأ الانشاد كان في الرابعة من عمره، وشعرت حينها أنه سيكون له مستقبل كبير في الفن والانشاد حيث كان يلحن الاغاني والاناشيد بصوته، فبدأت بمتابعته وتطوير موهبته، وبسبب حبه لطيور الجنة كان يحلم دائماً بالوصول الى النجوم والقناة، ولكنّ والدته كانت تستبعد ذلك بسبب عدم علمها ببرنامج صوتك كنز حتى علمت عن الاعلان عن التسجيل فيه.

وتابعت أنّ مؤمن أخبرها أنّ قناة طيور الجنة أعلنت عن موعد للتسجيل ببرنامج صوتك كنز الموسم الرابع، وطلب منها المساعدة بالتسجيل فيه، وبعدما وافقت وقامت بتسجيله أبلغت بقبوله في البرنامج وشارك بالتصفيات الثانية وذلك في مدينة بيروت قبل عدة أشهر.

وذكر مراد الشريف بعدما أدى مؤمن أنشودة ان تدخلني ربي الجنة (مؤمن يا مؤمن ستكون ذا شان بذلك أنا مؤمن، فيما ردّ عليه الاستاذ خالد مقداد يا مؤمن انت فنان وبدي اسميك بلبل لبنان).

وتابع مراد الشريف أنّ اداء مؤمن كما عودنا عليه في البرايمات السابقة قوي جداً، وملتزم بالطبقة والوزن واللحن كما ويلتزم التزامات خاصة تجعل اللحن اجمل وأفضل، فيما ذكر الاستاذ خالد مقداد أنّ اليوم مؤمن أبدع وتالق كالعادة في اللحن والسلم الموسيقي.

وتابع بأنّ الجنيني له صوت خاص وساحر به، وطلّته على المسرح مثل البحر هادئة وصافية وهو ووسيم واختياراته وادائه جميل جداً في جميع البرايمات.

وكشف براء العويد أنّ مؤمن صوته هادىء جداً ورائع بالاداء ومتمكن، وأيضا يؤدي (السهل الممتنع) ويظهر أنّ ووالدته راضية عنه كما يظهر من صوته وحضوره.

المصدر : متابعات