البرايم الثاني النجم الصغير

البرايم الثاني النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

ودع نجوم النجم الصغير اثنين من المشتركين في البرنامج بالبرايم الثاني ليتأهل عدد من الاطفال الى البرايم الثالث الذي سيحسم المتأهلين الى البرايم النهائي بعد أسبوعين.

وذكر مدير عام قناة نون، أنّ المشتركين متألقين في البرايم الثاني من البرنامج، فيما ذكر محمد بشار أنه يتمنى سهرة جميلة للأطفال ودعا التوفيق لهم جميعهم ليتأهلوا ويحصلوا على اللقب في المرحلة النهائية التي من المفترض أنْ تكون نهاية شهر نيسان الحالي.

وشهد البرايم الثاني تكملة للمنافسة بين المشتركين في الوطن العربي الذين شاركوا في البرنامج بالموسم الاول، حيث غادر المشترك جلال عوض والمشتركة هانية بلطجي البرنامج، بعدما حصلوا على أقل نسبة تصويت من بين باقي المشتركين الذين حجزوا مقعد لهم لنصف النهائي.

وعرضت القناة تقرير صغير عن المشتركين الذين غادروا البرنامج الحلقة الماضية، وطريقة ادائهم على المسرح، حيث رغم أصواتهم الجميلة إلا أنه بسبب التصويت الذي حكم وقرر مغادرتهم ورحيلهم عن المسابقة بشكل نهائي مع اشتراكهم في البرايم الاخير.

وتأثر الطفل عبد الرحمن العبد ومها العزو بعد الاعلان عن النتائج حيث ذرفوا الدموع وسط محاولات زملائهم التخفيف عليهم ومساندتهم والوقوف بجانبهم واقناعهم أنّ أصواتهم جميلة.

يشار الى أنّ المنشد العراقي بلال الكبيسي كان قد كشف عن أنّ تقييم اللجنة لا يعني فوز المشترك، حيث تعتمد فكرة التأهل على التصويت في البرنامج فقط، وما يقدمه الحكام ما هو الا نصائح للاطفال حتى يطوروا من موهبتهم ويتداركوا أي أخطاء قد يقعون فيها.

وتابع أنّ اللجنة تعتمد في تقييمها على الحضور والكريزما للمشترك والطلّة والشخصية والتفاعل مع نفسه وهو يغني، بالاضافة الى اللحن والتواجد على المسرح.

المصدر : متابعات