يا شادي الألحان قتيبة حبيب النجم الصغير

يا شادي الألحان قتيبة حبيب النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

آخر المشتركين الذين أدوا أغاني على مسرح النجم الصغير، كان الطفل السوري قتيبة حبيب الذي أدى اغنية يا شادي الالحان وتأهل الى المرحلة النصف نهائية.

واستطاع قتيبة حبيب التأهل الى المرحلة النصف نهائية من برنامج النجم الصغير بعد حصوله على نسبة تصويت كبيرة جداً، كما أنّ أدائه في أغنية يا شادي الالحان أثار انتباه لجنة الحكم لتؤكد بأنه واحد من المرشحين للفوز بقوة بالموسم الاول بسبب صوته.

ورغم ذلك إلا أنّ الجمهور السوري والمتابعين السوريين يرون بأنّ قتيبة حبيب سيظلم في البرنامج، حيث أنّ الظروف السياسية والاقتصادية التي تعيشها بلاده ووطنه سوريا سيحول دون التصويت له في المسابقة الامر الذي قد يؤدي الى خسارته في البرنامج.

وكان الاستاذ عمر الصعيدي أكدّ بعد انتهائه من أغنية يا شادي الالحان أنّ أدائه جبار وليس سهلاً وفخماً ويليق بمستوى الاغنية وأطرب الجمهور وقدم شيء مميز للجمهور.

وكشف بلال الكبيسي أنّ المقامات الموسيقية والطريقة التي أدى فيها قتيبة حبيب هي من أصعب الطرق التي قد يغنيها الفنان، وأنّ العديد من المطربين بالفن لا يستطيعون أداء الاغاني التي تحتوي على أوزان وطبقات صعبة كالمقامات السورية التي لها قواعد معينة.

وتابع أنّ القدود الحلبية صعبة، ومن لا يمتلك احساس كبير ومقدرة على اتقانها فهو لا يستطيع الوصول الى هذه المساحة من الاغاني، لأنّ لها قوانين خاصة، متابعاً بأنه يتمنى كسر قوانين البرنامج وعدم السماح لاي مشترك بمغادرة المسرح لأنّ جميعهم أصوات رائعة.

أما محمد بشار فقد أكدّ أنّ قتيبة حبيب أمامه مستقبل باهر بالموسيقى والفن في حال استمر على النهج الذي هو عليه اليوم من التدرب والحفاظ على صوته.

المصدر : متابعات