كان عنا طاحون هانية بلطجي النجم الصغير

كان عنا طاحون هانية بلطجي النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

غادرت المشتركة اللبنانية هانية بلطجي برنامج النجم الصغير لتعود الى منزلها في بيروت بعدما أدت أغنية كان عنا طاحون وحصولها على أقل نسبة تصويت بالبرنامج.

وكشفت هانية بلطجي بعدما أدت بروفا مع زملائها في كواليس النجم الصغير أنها متشوقة ومتحمسة لاستماع باقي أصوات المشتركين وبأنها تشعر بالسعادة بسبب اقترابها من لقب النجم الصغير في أول موسمٍ له هذا العام، متابعةً بأنها تدعو الجميع لدعمها والتصويت لها.

وعبر محمد بشار عن سعادته باحساسها الرائع وصوتها الجميل، داعياً الجميع للتصويت لها في البرنامج على صوتها المبدع، ولكنها مع الاسف حصلت على أقل نسبة تصويت لتغادر البرنامج في البرايم الثاني منه على أمل المشاركة في مواسم مقبلة بعدما تدرب صوتها.

أما عمر الصعيدي فقد ذكر أنها مبدعة بطلّتها وأدائها حيث غنت بطريقة جميلة جداً ودون أي أخطاء، مما ساهم في اثارة حفيظة المشاهدين والمتابعين على مواقع السوشل ميديا الذين عبروا عن استيائهم من مغادرتها للبرنامج، رغم صوتها الجميل الا أنها من وجهة نظرهم تعرضت للظلم.

وصرح بلال الكبيسي أنّ هانية اليوم أميرة في صوتها وأدائها الذي يستحق كل الاحترام، متمنياً أنْ تبقى معهم في البرنامج بالمراحل القادمة، ولكنّ ما تمناه ذهب مع الريح.

وغادرت هانية البرنامج بعدما أعلن عن حصولها على أقل نسبة تصويت، إلا أنها رغم ذلك تمالك نفسها وقدمت التحية للجمهور الذي صوت لها ووقف بجانبها.

المصدر : متابعات