بكتب اسمك يا بلادي موسى الدويك النجم الصغير

بكتب اسمك يا بلادي موسى الدويك النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

الطفل الاردني موسى الدويك غنى لوطنه الاردن بكتب اسمك يا بلادي، ليحصل من خلالها على نسبة تصويت عالية جعلته في منطقة الامان ليتاهل الى البرايم الثالث.

وتوقع موسى الدويك أنْ يصل الى مراحل متقدمة من البرنامج والفترة النهائية والبرايم الاخير ويحصل على اللقب بنهاية الموسم الاول من النجم الصغير.

وأكد عمر الصعيدي أنّ موسى الدويك أبدع في بكتب اسمك يا بلادي حيث أنها سمعها يوم أمس في البروفا ولكنّ أدائه اليوم كان أفضل ما قام به في البروفات، وشكر الفرقة الموسيقية التي أبدعت مع المشتركين بالتفاهم معهم ومحاولة اخراجهم من الاخطاء الصغيرة.

وذكر محمد بشار أنّه عندما يعلم أنّ موسى الدويك صعد على المسرح أو حتى يتدرب على البروفا فإنه لا يشعر بالقلق عليه لأنه يعلم ابداعه وتمكنه وحفظه من الكلمات، حتى انه حسد الفرقة الموسيقية أكثر من مرة عليه وذلك بسبب التزامه بالايقاع والطبقات الموسيقية.

أما بلال الكبسي فقد كشف ذكاء موسى الدويك لا يعتبر كفيلاً بأنْ يقال عنه فنان، حيث ذكاءه في لغة الجسد والحس الذي ينقل من خلاله الرسالة التي يريد ايصالها الى الجمهور وبالتالي من يتكامل عنده هذه الصفات يقال عنه فنان وهو ما يحدث مع موسى الدويك.

وتابع بأنه لذلك يتمنى له التوفيق ويدعو الجميع للتصويت له في البرنامج، كما وجه تحية شكر خاصة الى جميع الجمهور والمتابعين في الوطن العربي والمملكة الاردنية والهاشمية.

المصدر : متابعات