ست الحبايب محمد المهدي النجم الصغير

ست الحبايب محمد المهدي النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

وقع الطفل محمد المهدي في مشكلة عميقة وكبيرة عندما خرج عن اللحن الموسيقي والايقاع خلال أدائه أغنية ست الحبايب يا حبيبة على مسرح النجم الصغير.

وأكد محمد المهدي أنّ رحلة السفر من مصر الى بيروت كانت جميلة رغم التعب والبعد والارهاق، مضيفاً أنه خلال وجودة في الطائرة كان يفكر بالخوف الشديد سيما أنها المرة الاولى التي يسافر بها خارج وطنه ويركب فيها الطائرة، وأحس أنّ قلبه يدق سريعاً، ولكن عندما شاهد الارض من السماء وشكل البحر كان شيء جميل جداً فتلاشى الخوف وعمّ مكانه المتعة والفرح.

وتمنى محمد المهدي التوفيق لجميع المشتركين في البرنامج وأنْ يصلوا الى مراحل متقدمة في البرايمات النهائية ويكون اللقب من حليفهم وحظاً أوفر لمنْ لم يحالفه الحظ.

وكشف بلال الكبيسي أنّ محمد المهدي اليوم أدى بطريقة جميلة جداً، ولكنه فعل شيء لا يغتفر أبداً حيث خرج عن ايقاع الاغنية وهذه مشكلة كبيرة، ولكن رغم ذلك استطاعت الفرقة الموسيقية تدارك الموضوع وملاحقته في الغناء والعودة الى السلم الموسيقي مرة أخرى.

وتابع أنه يتمنى منه في المرات المقبلة التركيز أكثر على الايقاع، دون الالتهاء الى أي شي آخر ومحاولة التركيز على دخول الفرقة والموسيقى في مرات قادمة

وذكر عمر الصعيدي، أنه من الأشخاص الذين يحبون محمد بشكل كبير والاخطاء التي وقع بها اليوم تحصل مع العديد من الفنانين، ولكن الذكاء هو مداركة الموقف وحل المشكلة وهو استطاع الوقوف والانتظار حتى لاحقته الفرقة وهو لا يعيب الفنان ولكن يعطيه درس بالحفاظ على الطبقة.

أما محمد بشار فقد ذكر (برافوا عليك يا محمد، ما حدث اليوم بسبب أنّ الاغنية تغيرت في اللحظات الاخيرة ولذلك لم يستطع التدرب عليها بشكل أكبر).

المصدر : متابعات