عندك بحرية جلال عوض النجم الصغير

عندك بحرية جلال عوض النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

بشعبية وتصفيق حار أذهل مقدمي برنامج النجم الصغير، أدى الطفل اللبناني جلال عوض أغنية عندك بحرية يا ريس مع موال جبلي في البرايم الثاني من النجم الصغير.

وكشف اللبناني جلال عوض قبل انضمامه لزملائه في التدريب عن رأيه واستعداديته للعروض المباشر مؤكداً أنه جاهز للمنافسة القوية التي ستدور في البرنامج والتي تشتد مع الايام كما وجه تحية لزملائه في البرنامج الذين صعدوا على المسرح في البرايم الاول، أما لمنْ غادروا البرنامج فقد تمنى لهم الفوز والتفوق والاشتراك في المواسم المقبلة من النجم الصغير بالاعوام القادمة.

ووجه بلال الكبيسي تحية الى الشعب اللبناني وجميع البلاد في الوطن العربي، مؤكداً أنّ أغنية عندك بحرية هي أغنية من التراث اللبناني، وهي عمل فني جميل جداً واستطاع جلال اتقان هذه الاغنية ولكن عليه في المرات المقبلة أنْ لا يتفاعل بشكل كبير لينسى التركيز على صوته.

وتابع أنه يوجه نصيحة لجلال أنْ يهدأ خلال أداء الاغنية ولا يتفاعل بشكل سلبي يؤثر على أدائه وصوته الموسيقي أو خروجه عن الطبقات واللحن، وأنْ لا يغني لجميع الجمهور داعياً لهم التصويت له.

وأكدّ عمر الصعيدي أنّ جلال كان مبدعاً على المسرح ولكنّ تفاعله وحركته الزائدة والكبيرة خلال الغناء أثرت على أدائه بشكل سلبي حيث ضعف صوته وبالتالي عليه التركيز على الاداء فقط وخلال الفترات المتقدمة من تدربه عليه التحرك بالشكل الذي يراه مناسباً.

وذكر محمد بشار (ياحبيبي على جلال ويا حبيبي على لبنان ويا حبيبي على عكار)، متابعاً أنّ جلال أبدع في الاغنية بصوت رائع وقوي دون أي انتقاد آخر.

المصدر : متابعات