يا سلامي عليكم يالسعودية بدر المقبل النجم الصغير

يا سلامي عليكم يالسعودية بدر المقبل النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

بابتسامته التي تجذب الجمهور أطلّ الطفل السعودي بدر المقبل بأغنية يا سلامي عليكم يالسعودية، حيث غنى لوطنه وبلاده وهو يرتدي ملابس الوطن الرسمية.

ووجه بدر المقبل كلمة الى زملائه المشتركين حيث تمنى لهم جميعهم الفوز مؤكداً أنه لا يشعر بالغيرة من أي واحد منهم بل على العكس فكل واحدٍ منهم هو كشقيقه وعائلته وجميعهم يستحقون الفوز والوصول الى المراحل المتقدمة من البرنامج لأنّ وصولهم الى العروض المباشرة يعني أنّ أصواتهم قوية وجميلة وقد كوّن خلال أيام قليلة فقط صداقة متينة معهم وسيفتقد مغادرة كل واحد منهم.

وتابع بأنه يشعر بالسعادة الكبيرة لمشاركته في النجم الصغير ومتحمس جداً للاطلال على الجمهور في البرايم الثاني من البرنامج للحصول على نسبة تصويت عالية.

وذكر محمد بشار أنّ بدر المقبل ذكي جداً ومشروع فنان ذكي، وأبدع وأمتع الجمهور خلال أدائه الاغنية ولكن عليه حفظ كلمات الانشودة بطريقة أفضل في المرات المقبلة والبرايمات القادمة، حيث كان في البروفا ينسى العديد من الكلمات، متابعاً (برافو برافو يا بدر).

وأكدّ عمر الصعيدي على ما ذكره محمد بشار بأنّ بدر المقبل هو مشروع فنان كبير ولكنْه يؤكد أنّ عليه حفظ الكلمات والتركيز بشكل كبير على هذا الموضوع لأنّ عدم حفظ الكلمات يعتبر مشكلة كبيرة جداً لأي فنان ومن غير الممكن الصعود على المسرح دون حفظها.

وكشف بلال الكبيسي أنّ بدر يفاجئهم كل مرة بأنّ ظهوره في البروفا والتدريبات يكون مختلفاً تماماً عن ظهوره في البرايم، حيث أنه يكون متمكناً أكثر ومتقناً لما يقدمه.

المصدر : متابعات