يا حلالي يا مالي خالد حازم النجم الصغير

يا حلالي يا مالي خالد حازم النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

أدى المشترك الفلسطيني خالد حازم أغنية يا حلالي يا مالي على مسرح النجم الصغير مساء يوم الجمعة الماضي وسط تفاعلٍ كبير من الجمهور واللجنة.

وذكر خالد حازم قبل ظهوره على المسرح والجمهور في كواليس برنامج النجم الصغير أنه لا يشعر بالتعب من السفر بل هو متحمس من الظهور على الجمهور والغناء أمام المتابعين في البرايمات المباشرة، مؤكداً أنه لا يشعر بالتوتر بشكل نهائي.

وذكر المنشد عمر الصعيدي أنّ خالد دائماً مبدع ولكنه اليوم كان أيضاً مبهر، ويتمنى أنْ يستمر بالنشاط والهمة والقوة الصوتية الموسيقية وأنْ يستغل صوته في الخير ويبقى على هذه الطريق

أما المنشد الاردني محمد بشار فقد أكدّ أنّ خالد يثبت في كل برايم أنه أفضل من البرايم الذي سبقه وأدائه رائع وامكانيته أروع لذلك وجه كل التحية له.

وأشار بلال الكبيسي (الله الله الله يا خالد)، متابعاً أنّ تفاعل الجمهور وتصفيقه مع الفنان لا يعني بالضرورة أنّ المنشد ذكي أو الايقاع يحرك الجمهور، ولكنّ خالد استطاع فرض صوته ونفسه على المسرح وبالتالي الجمهور تحرك معه لأنه يستحق التصويت والبقاء على المسرح.

يشار الى أنّ رقم تصويت خالد حازم هو 12 حيث يمكن التصويت له عن طريق ارسال رسائل قصيرة الى الارقام الموجودة في نهاية البرايم لكل بلد.

المصدر : متابعات