البرايم الثاني صوتك كنز الموسم الرابع

البرايم الثاني صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

انتهى البرايم الثاني من برنامج صوتك كنز 2 بخروج المشترك السوري يوسف نحاس من المسابقة، بعد حصوله على نسبة تقييم اعتبرت الاقل بين المشتركين.

وشهد البرايم الثاني منافسة قوية بين المشتركين الثمانية الذين وقفوا على المسرح في محاولة من كل واحدٍ منهم لاثبات نفسه، كما تواجد عدد من الشخصيات الاعلامية والرسمية في الحلقة الثانية من العروض المباشرة التي أدى فيها كل مشترك من المشتركين أغنية واحدة فقط أمام اللجنة التي قيمت أدائه، في حين أطلّ أيضاً نجوم القناة الذين قاموا بأداء عدد من الاغاني.

وعلى مسرح كنز أدت امينة كرم انشودة لك منا سلام، في حين غنت جنى مقداد اغنية يا دكتور، وأطلت الطفلة الاردنية ليان سميح التي سبق وشاركت في الموسم السابق من صوتك كنز 3 وأدت اغنية ما بتستاهل.

وكشف الاستاذ خالد مقداد عن بعض الاساسيات التي تعتمدها اللجنة خلال تقييمها للمشتركين، مؤكداً أنهم ينظرون الى خامة الصوت الموجودة، والسيطرة على التون والطبقة، والقدرة على المحافظة عليها ومسك اللحن واداء المشترك بطريقة صحيحة.

وتابع أنّ الحفاظ على اساس اللحن والتيمبو وسرعة الايقاع والحضور على المسرح مهم جداً بالتقييم لأن الجمهور يرى ويسمع ومن المهم التركيز على الحركات الايمائية والتواجد على المسرح والعرض المسرحي والدرامي وتفاعل الجمهور مع الطفل.

وحاول المشتركين في هذا البرايم كسر حاجز الخوف والقلق والتوتر الذي كان ظاهراً بشكل بارز في البرايم السابق، كما أنّ جميع المشتركين تحسن أدائهم بشكل ملحوظ بالنظر للمرحلة الاولى.

المصدر : متابعات