بالسلامة حبيبي يا بابا اكرام حمدنا صوتك كنز الموسم الرابع

بالسلامة حبيبي يا بابا اكرام حمدنا صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

أبكت الطفلة المغربية اكرام حمدنا الجمهور ولجنة الحكم وهي تؤدي أغنية بالسلامة حبيبي يا بابا بالبرايم الثاني من برامج صوتك كنز 4 باحساس عالي جداً.

وذكرت اكرام حمدنا قبل مشاركتها على المسرح، أنّ وجودها في كنز والتجربة التي تقوم بها هي تجربة رائعة جداً بالنسبة لها، متابعةً أنها تسعى لتطوير صوتها لتتأهل الى المراحل المتقدمة مستغلةً التجربة السابقة لها في الكورال المدرسي والفرقة التي غنت بها في وطنها.

وفور انطلاق موسيقى اغنية بالسلامة حبيبي يا بابا، سادت أجواء من السرور بين الجمهور ممزوجة بالحزن والترقب بانتظار صوت اكرام، وبعدما بدأت بالغناء لاحقت عيون المتواجدين الطفلة المغربية وانسجم الجميع مع صوتها واحساسها الحزين وهي تغني.

وتفاعل الجمهور معها بشكلٍ لافت، حتى أنّ معظم الحضور ذرفوا الدموع على الاغنية الحزينة التي قامت بها، فيما ذكر الاستاذ خالد مقداد (الليلة سنبكي،. ماشاء الله لك الف تحية وسلام) وتابع بأنّ هذه الاغنية من الاغاني المميزة والعزيزة المليئة بالذكريات الجميلة والعصيبة عليه.

وأكد براء العويد أنّ صوت اكرام حمدنا به احاسيس وعُرب جميلة ومؤثرة شدت انتباه الجميع، ولكنه نصحها بمسك اللحن والعرب والنوتة الموسقية أكثر.

وذكر مراد الشريف (وجدت بصوتك الماضي وذكرياتي مع والدي المغترب عندما كان يسافر ويعود وشدتني كلمات الانشودة بكلماتها، واكرام اعطت كل كلمة في الاغنية حقها وشعرنا بذلك)، وتابع بأنّ مقام الصبا في الاغنية يعشقه بشكل كبير، ولكن هذه المرة كان اجمل بصوت اكرام.

المصدر : متابعات