راح ترجعي سوريا يوسف نحاس صوتك كنز الموسم الرابع

راح ترجعي سوريا يوسف نحاس صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

خرج المشترك السوري يوسف نحاس من مسابقة برنامج صوتك كنز 4 بعدما أدى أغنية راح ترجعي سوريا ونسي معظم كلماتها ليحصل على أقل تقييم من اللجنة.

وكان يوسف نحاس وجه تحية الى جميع كنوز البرنامج وتمنى لهم النجاح والتقدم والتميز، وذلك قبل الاعلان عن النتائج وخروجه من البرنامج، وحتى قبل أدائه الانشودة على المسرح، في حين ودعه أصدقائه في نهاية البرايم بعدما أعلن ابراهيم السيلاوي عن خروجه من المسابقة على أنْ يحضر في البرايم النهائي ليقف مرة أخرى على المسرح ويشارك زملائه في الغناء.

وذكر والد الطفل يوسف نحاس أنّ اساتذته اكتشفوا صوته وخامته ونبرته الجميلة، وعلموا بأنّ لديه قدرة على الانشاد، فحصل على دعمٍ وتشجيع منهم ليقرر الخطو نحو عالم الانشاد بنفسه والتدرب لوحده ولينشد في الحفلات المدرسية وأصرّ على أنْ يتسابق مع باقي المتسابقين في طيور الجنة.

وذكر براء العويد أنّ أداء يوسف متمّكن وقام بمسك النوتة بطريقة صحيحة ولكن عليه العمل على الالحان أكثر في المرات المقبلة وحفظ كلمات الانشودة.

وذكر خالد مقداد (يوسف عنده جرأة قوية على المسرح وذهب الخوف والرهبة، ورغم انه نسي الكلمات الا انه لديه باور قوي ولكنه ضاع بالتيمبو في بعض المناطق، وبشكل عام ادائه جميل).

وأثر نسيان كلمات الانشودة ليوسف نحاس على أدائه بشكل كبير، وهو ما دفع اللجنة لتقرر اعطائه أقل تقييم من بين المشتركين السبعة، ليغادر البرنامج في البرايم الثاني.

المصدر : متابعات