قلبي ينادي يارب زينب المكحل صوتك كنز الموسم الرابع

قلبي ينادي يارب زينب المكحل صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

أكدت الطفلة اللبنانية زينب المكحل قبل أدائها أغنية قلبي ينادي يارب في صوتك كنز 4 بأنها واثقة من نفسها ومستعدة لمنافسة باقي المشتركين من زملائها.

وتابعت زينب المكحل بأنها لا تشعر بالخوف، ومستعدة ومتشوقة للمسرح وللتصفيات النهائية لبرنامج كنز، في حين ذكر والدها الذي يهتم بصوتها ويعمل على تدريبها ومساندتها بأنه عندما بدأ البرنامج وهو يعمل على تطوير وتحسين مخارج الصوت والقفلات والنوتات الموسيقية التي تتميز بهم زينب عن غيرها من الزملاء، مضيفاً أنه رغم ذلك الا أنها لا زالت تحتاج الى مزيد من التدريب.

وذكر خالد مقداد بأنّ قلبه يدعي أنْ تقف زينب دائما على مسرح كنز وتستمر بابداعها، متابعاً (أنا اراها انها من تالق لتألق ولم تضيع هذه المرة في التون او تخرج في اي طبقة من الطبقات الموسقية، حيث توقعت أنْ تخطىء ولو بشي بسيط ولكنها كانت رائعة واتقنت الاغنية).

أما براء العويد فقد أكد أنّ زينب صوتها يزيد جمالاً يوماً بعد يوم، وهي أيضاً تزداد براءة وجمال في كل مرة يراها، ولامست قلبه واحساسه بهذه الاغنية.

وكشف مراد الشريف (صوتها بعقد ووقفتها على المسرح وفستانها جميل وتؤدي بهدوء تام وبعدما سمعته بصوت امينة لم اتوقع ان تدخل قلبي بعد اليوم، ولكنها اليوم اسرتني بصوتها الطفولي، وواضح انها تقصد الشيء الذي تقدمه وواضح أيضاً أنّ هناك شخص يتابعها ويتعب على تنمية صوتها).

المصدر : متابعات