وكبرنا سلسبيل الامين صوتك كنز الموسم الرابع

وكبرنا سلسبيل الامين صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

الطفلة سلسبيل الامين، تحّدت نفسها وجمهورها ووقفت على المسرح لتؤدي مرة أخرى أغنية لنجمتها المفضلة أمينة كرم بأغنية وكبرنا كبرنا يا امي.

وذكرت سلسبيل قبل البرايم الثاني، بأنها إن فازت بالمسابقة فإنها تريد تشجيع المشتركين والاطفال الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في المسابقة بالمشاركة مرة أخرى في البرنامج، بالاضافة لتشجيع من لم يشتركوا بالبحث عن فرصتهم بالاشتراك العالم المقبل، أما في حال لم تفز في اللقب فهذا لا يعني انتهاء مشوارها الانشادي بل على العكس فبعد انتهاء البرنامج يبدأ المشوار.

وكشفت سلسبيل الامين أنّ خالتها هي أول من اكتشف موهبتها الانشادية وصوتها الجميل، مضيفةً أنها من أقرب الناس على قلبها، بالاضافة الى والدتها التي كانت خير داعمٍ لها.

وذكر مراد الشريف بعدما أنهت سلسبيل انشودة وكبرنا (ماشاء الله صوت قوي وباور عالي، في البداية كانت متوترة وخائفة ولكنها عادت وكسرت حاجز الخوف وأدت بامتياز).

وأكد الاستاذ خالد مقداد (ما شاء الله تألقت سلسلبيل، وكبرنا وسمعنا شيء جميل وتفاعلنا نحن لجنة الحكم والجمهور)، وتابع بأنه خلال البرايم الثاني وبرنامج كنز بشكل عام لاحظ أنّ الكنور بتألقهم والمشتركين بأدائهم هم كالطفلة أمينة كرم، معلقاً (هناك عدة امينات بالبرايم).

وذكر براء العويد أنّ سلسبيل صوتها عذب بدون شوائب وجميل ونظيف وصافي دون الحاجة لتصفيته في الاستوديو، ولكنه أكدّ أنّ عليها التركيز على مسك القفلات مع الاشارة الى أنها تحسنت بالنسبة للمرة الماضية.

المصدر : متابعات