يا قارىء القران هاجر الزرهودي صوتك كنز الموسم الرابع

يا قارىء القران هاجر الزرهودي صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

الطّفلة هاجر الزرهودي أدت أغنية يا قارىء القران في البرايم الثاني من برنامج صوتك كنز 4 بشكلٍ مؤثر أثار وأسر قلب لجنة الحكم والجمهور والمتابعين.

وذكرت الطفلة هاجر الزرهودي قبل صعودها على مسرح صوتك كنز أنّ أناشيد وأغاني طيور الجنة سهلة جداً والالحان جميلة وتستطيع ترديد كلمات الاغاني بسهولة ولكن عليها تدريب نفسها أكثر، ورغم اختلاف اللهجات لكونها مغربية الا أنها لا تجد صعوبة في الامر.

وذكر خالد مقداد (ماشاء الله اليوم هاجر تألقت وقامت باشياء جميلة ولكنها تحتاج الى تركيز أكبر بما يتعلق في قفل الانشودة والنهايات، ولكنّ بشكل عام قدمت شيء جميل وابداعي).

وذكر مراد الشريف أنه بالدرجة الاولى يعشق هذه الانشودة وكان يرددها وهو طفل ايام المدرسة وكان يعتقد أنها تراثية، متابعاً أنه صدم عندما علم انها من كلمات والحان خالد مقداد الذي كتبها قبل اكثر من 20 عام وخصصها للشباب والجيل الجديد.

وتابع مراد أنّ أداء هاجر جيد واثبتت أن لديها امكانيات عالية، وعلى الرغم من أن صوتها مريض ومرهق ولكنها حافظت على (التون) والوزن والعرب الجميلة.

أما براء العويد فقد قال (هاجر كانت من تالق الى تالق أكبر، وتبهرني على المسرح بنظرات الثقة التي لديها ووقفتها فيها ثقة كبيرة، كنتي جميلة وعليك التركيز على قفلات الجمل بأن تؤديها بطريقة صحيحة).

المصدر : متابعات