يا دلي باسل العدوان صوتك كنز الموسم الرابع

يا دلي باسل العدوان صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

نسي الطفل الاردني باسل العدوان كلمات اغنية يا دلي وهو يؤديها على مسرح برنامج صوتك كنز في بيروت مساء اليوم الجمعة مما جعله يتوتر ويشعر بالخوف.

وخلال أداء باسل العدوان أغنية يا دلي، نسي بعض كلمات الانشودة، ولكنه حاول المضي نحو اخفاء هذا الامر واكمل الغناء على اللحن الموسيقي، ورغم ذلك إلا أنه فور انتهاء الاغنية لم يتمالك الطفل نفسه وبكى على المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور واللجنة التي حاولت التخفيف عنه في هذا الامر عن طريق الحديث عن صوته الجميل وادائه المميز الذي قدمه على المسرح.

وكان باسل وقبل صعوده على المسرح، كشف أنّ لديه ثقة كبيرة ومستعد وجاهز ليقدّم كل ما لديه أمام الجمهور، حتى تقوم لجنة الحكم بتقييمه في نهاية البرايم.

وتابع باسل العدوان (أنا مستعد للوقوف امام المسرح وبين جمهور طيور الجنة، وأريد أنْ أقول للجمهور أنّ أي شخص لديه هدف ويصر عليه سوف يصل اليه)، متابعاً أنّ المنافسة بين الكنوز هي منافسة قوية وشريفة وكل واحد من المشتركين لديه صوت وشيء مميز.

وذكر براء العويد أنّ باسل ادى الاغنية بشكل جميل، حيث أنها تحتاج لجهد كبير وعليه ،أنْ يمثل بالحركات خلال الغناء لانها صعبة جداً حتى انه نفسه عندما صور الفيديو كليب الخاص بها شعر بالتعب خلال ادائها لدرجة أنّ عضلات وجهه تشنجت بسبب الايماءات الحركية.

وعلق خالد مقداد على بكاء المشترك على المسرح (باسل بعرفك رجال وطويل البال)، متابعاً أنه يحب أنْ يرى ابتسامته وما قدمه اليوم جميل جداً، حتى أنّ براء العويد لم يقم بما فعله، وتعقيباً على نسيانه للكلمات أكد أنه من الطبيعي ذلك، وهو سعيد على أدائه الدرامي المسرحي الرائع.

وكشف مراد الشريف أنه يريد ترك ادائه الممتاز والعُرب الرائعة، التي جائت بمكانها واحساسه الرائع، ولكنه سمع الجمهور متفاعل جداً معه ويريد أن يرى ابتسامته والتوقف عن البكاء قبل النزول عن المسرح.

المصدر : متابعات