راجع يا بلاد ياسين الرجب صوتك كنز الموسم الرابع

راجع يا بلاد ياسين الرجب صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

الطفل ياسين الرجب الذي يعتبر من أقوى المرشحين للفوز في الموسم الرابع من كنز أدى أغنية تراثية شعبية للمنشد مراد الشريف تحمل اسم راجع يا بلاد.

وقبل صعود ياسين الرجب على المسرح، عرض له تقرير صغير كشف فيه أنّ والده الذي يتقن جميع المقامات والطبقات في قراءة القران الكريم هو من علمه وشجعه ونمى صوته، متابعاً أنه وأباه مواظبين على حفظ الاشياء التي من الممكن تقديمها للجمهور بطريقة أفضل، متابعاً أنه عندما يقف على المسرح ينسى كل الدنيا ويعتقد بأنه لوحدة ولا يوجد أي شخص حوله.

وتفاعل الجمهور مع ياسين الرجب وهو يغني راجع يا بلاد، حتى أنّ المتواجدون رددوا معه كلمات الاغنية ورقصوا ودبكوا على أنغام الاغنية.

وذكر الاستاذ خالد مقداد (بعدين معك يا ياسين لن انسى صوتك وادائك، حتى ان الجمهور كان يريد أن يدبك معك، شو عملت فينا)، وتابع بأنّ ياسين يقدم كل يوم لون جديد وابداع جديد من ابداعاته، هو مبدع جداً مردداً كلمة رائع أكثر من ثلاث مرات.

أما مراد الشريف فقد أكدّ أنّ هذه الاغنية من الاناشيد التي تصنف على أنها من (السهل الممتنع)، حيث أنه من الممكن أنْ يعتقد أي شخص أنها سهلة ويدندنها بينه وبين نفسه ولكن عندها يغنيها سيجدها صعبة جدا ولا يستطيع اي شخص إعطائها حقها ولكنّ ياسين اعطاها حقها واكثر.

وذكر براء العويد أنه في كل مرة ياسين الرجب يبهر الجمهور بجميع الالوان، وانه يتوقع منه أداء أغنية بلون جديد في الحلقة المقبلة بالبرايم الثالث الاسبوع المقبل.

وأكد ياسين الرجب بأنه أدى بطريقة أفضل هذه المرة وأحسن من المرة الماضية والبرايم السابق، واعداً الجمهور بأداء المزيد من المفاجئات بالبرايمات المقبلة.

المصدر : متابعات