صباح الفل مؤمن الجنيني صوتك كنز الموسم الرابع

صباح الفل مؤمن الجنيني صوتك كنز الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

في ثاني مشاركة له على مسرح صوتك كنز 4، أدى الطفل مؤمن الجنيني أغنية صباح الفل أمام لجنة الحكم التي قامت بتقييم أدائه وأهلته الى المرحلة التالية من البرنامج.

وبعدما أدى مؤمن الجنيني أغنية صباح الفل للطفلة أمينة كرم، ذكر مقدم البرنامج ابراهيم السلاوي: (حيرتنا نقلك صباح الفل ولا مسا الفل على هالصوت الرائع)، علماً أنّ ادارة ابرنامج عرضت قبل أداء أغنيته تقريراً صغيراً مفصلاً عن اللحظة الاولى التي وقف فيها مؤمن الجنيني على مسرح صوتك كنز يوم الجمعة الماضي وأبرز ما علقت اللجنة على أدائه الذي كان مميزاً.

ولمْ يختلف أداء مؤمن الجنيني الاسبوع الماضي عن هذا الاسبوع بشيء يذكر، حيث أثنت اللجنة على صوته وتفوقه والعمل على الملاحظات السلبية التي وجهت اليه في الحلقة الماضية كمسك النوتة الموسيقية وتغيير طريقة ما يسمى (القفلة في الموسيقى).

وذكر خالد مقداد (صباح الفل يا سيد الكل، المرة الماضية قلنا عن مؤمن صوته بجنن، أنا لم أصدق أنه هو من يغنى الاغنية حيث اعتقدت للحظة أنّ الطفلة أمينة كرم والتي هي صاحبت الانشودة الاصلية هي من تغني على المسرح، أعجبت بتفاعل الجمهور معه ابدعت كل التوفيق).

أما مراد الشريف، فقد صرّح (لم اتفاجىء بأداء مؤمن، كنت متوقعاً بأنْ يكون صوته قوي حيث أنّ لديه دينمنيك جميل ويستطيع أنْ يرتفع وينخفض بالصوت دون أي مشاكل ودقيق جداً).

وأكد براء العويد (مؤمن فيي صوتك روقان جميل ولديك تفائل)، متابعاً بأنه يريد تسجيل هذه الاغنية والحصول على نسخة خاصة منها بصوت مؤمن الجنيني حتى يستمع اليها كل يوم قبل الذهاب الى دوامه في سيارته الخاصة، مؤكداً (لا تعليق شيء جميل جداً).

وكان مؤمن الجنيني ذكر قبل الصعود على المسرح بأنه راضي عن نفسه وذاته في البرايم الماضي و يتمنى أن يتألق في المنافسة في البرايمات المقبلة.

المصدر : متابعات