البرايم الاول النجم الصغير

البرايم الاول النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

شهد البرايم الاول من برنامج النجم الصغير منافسة قوية بين المشتركين الإحدى عشر من دول مختلفة في الوطن العربي وغادر فيها مشتركين اثنين.

وفي الحلقة الاولى من التصفيات المباشرة في استديوهات قناة نون، استقبل المسرح مواهب كبيرة داخل الاطفال ورغم صغر سنهم إلا أنهم بموهبتهم يمثلون الكبار، فيما كشف مقدم البرنامج أنّ النجم الصغير كشف وأتاح لهؤلاء الاطفال لاكتشاف مواهبهم وتطويرها ليحققوا حلمهم نحو الابداع والشهرة والنجومية، على مدار عدة برايمات يتم خلالها تصفية المشتركين ليتأهل الفائز.

وشكرت ادارة النجم الصغير عدداً من الشركات الراعية للبرنامج من بينها حليب روناجرو، واكسيدا، وكشف خلال الحلقة عن عدة مفاجئات من بينها أنّ لين الصعيدي هي مقدمة البرنامج لتعتبر هذه المشاركة الاولى لها على مستوى التقديم الاعلامي على المسرح.

وأكد البرنامج أنّ النجم الصغير ضمّ 11 مشتركاً من أنحاء الوطن العربي عاشوا الحلم والتحدي وتجاوزوا مرحلة النجمة الفضية، والاصوات القوية والمتميزة فقط من استطاعت التأهل الى المرحلة النهائية المباشرة في لبنان وعلى مدار 4 أسابيع وبرايمات.

وذكر مدير عام قناة نون الفضائية بأنه يتمنى أنْ يشعر الجمهور بالفرح والسرور خلال البرايمات الاربع لبرنامج النجم الصغير التي سيشارك فيها الاطفال والمشتركين بأغاني لاقناع المتابعين بالتصويت لهم.

وسيتم تصفية جميع المشتركين من خلال 4 برايمات فقط، بشهر واحد، حيث ستشهد كل حلقة خروج عدد من المشتركين ليتبقى 3 أطفال، وسيتم اختيار الشخص الحاصل على اللقب من بينهم في البرايم النهائي للبرنامج الذي سيكون في بداية شهر مايو المقبل.

يشار الى أنّ البرنامج تعرض لعدة انتقادات على السوشل ميديا بشتى الأمور من بينها أداء لين الصعيدي بالتقديم التلفزيوني والاعلامي حيث وجدها البعض بأنها لمْ تكن متمكنة من العرض فيما دافع عنها معجبيها بأنها لا زالت طفلة وتعتبر هذه المرة الاولى التي تقدم فيها برامج مباشرة.

المصدر : متابعات