صلى الله على محمد عبد الرحمن العبد النجم الصغير

صلى الله على محمد عبد الرحمن العبد النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

غادر أصغر مشترك في برنامج النجم الصغير عبد الرحمن العبد رحلة مشواره نحو النجم الصغير، بعدما أدى أغنية صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم.

وكان الطفل عبد الرحمن العبد أصغر مشترك في البرنامج لفت الانتباه اليه من قبل اللجنة والجمهور بسبب صوته الرائع رغم صغر سنه الذي لا يتجاوز الثامنة، واستطاع التأهل الى المرحلة النهائية للحلقات المباشرة بعدما تنافس مع عدد من الاطفال، وكان صوته من أكثر الاصوات جمالاً ليمثل بلده سوريا من خلال غناء اغاني فلكلورية سورية ومديح النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وغادر عبد الرحمن العبد برنامج النجم الصغير في نهاية البرنامج بعد حصولة على نسبة تصويت قليلة مع المشتركة السورية مها العزو، ولكنّ ذلك لم يحزنه أو يحبطه بل على العكس فقد أكدّ أنه سيستمر ويواصل تدريبه على ذاته وصوته للمشاركة في مواسم مقبلة من البرنامج.

وفي نهاية البرايم الاول من النجم الصغير، وقف المشتركون جميعهم على المسرح لتعلن النتائج، وعن تلك اللحظة أكدّ عبد الرحمن العبد أنه شعر بالخوف والقلق قبل الاعلان عن الشخص الذي سيغادر البرنامج واصفاً هذه اللحظة بانها كانت صعبة جداً عليه.

وكان عمر الصعيدي علق على صوت عبد الرحمن العبد بأنه أصرّ على اختياره في البرنامج رغم صغر سنه ومعارضة باقي المنشدين في لجنة الحكم، وذلك بسبب شعوره بأنّه يمتلك امكانيات وصوت جميل يمكنه من المنافسة والوقوف على المسرح ليؤدي أغاني متميزة.

وذكر محمد بشار بأنّ عبد الرحمن العبد هو فاكهة البرنامج، موجهاً تحية الى والديه الذين قاموا باكتشاف موهبته وتنميتها والعمل على تطويرها وتدريبها.

وتابع محمد بشار أنّ جميع المشتركين بعدما تدربوا على أغانيهم واناشيدهم غادروا مكان التدريب متجهين الى غرفهم ليرتاحوا، بينما بقي عبد الرحمن العبد حتى وقت متأخر وتدرب أكثر من مرة، ومن شدة ارهاقه وتعبه في التدريب نام على الكرسي الموجود في المسرح.

المصدر : متابعات