اعطونا الطفولة مها العزو النجم الصغير

اعطونا الطفولة مها العزو النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

لم تستطع الطفلة السورية مها العزو اجتياز البرايم الاول من النجم الصغير بعدما أدت أغنية اعطونا الطفولة حيث غادرت البرنامج بعد حصولها على أقل نسبة تصويت.

وكانت مها العزو حملت قضية شعبها السوري على كتفها في البرنامج، حيث أدت في المرحلة الاولى منه أغنية لبلدها الشام وأسرت اللجنة بصوتها واحساسها الكبير، وذلك خلال تواجد اللجنة في الاراضي اللبنانية، كما أنّ مها اضطرت لترك وطنها مع عائلتها ومغادرة البلاد واللجوء في لبنان هرباً من القصف والدمار الذي حلّ في الاراضي السورية بسبب الحرب الاهلية بين النظام والمعارضة.

وخسرت مها عدداً من أفراد عائلتها شهداء وأسرى لدى النظام السوري الامر الذي دفع عائلتها لمغادرة البلاد والهرب من القتل والدم والتشريد والدمار، ورغم هروبهم من الموت إلا أنها لا زالت متعلقة بوطنها وأرضها وتحلم في العودة الى بيتها الذي تركته أمامها.

وقررت مها العزو نقل رسالة أطفال سوريا الى جميع أطفال الوطن العربي مستغلةً صوتها الجميل واحساسها الكبير، فوقفت يوم الجمعة الماضي على مسرح النجم الصغير وأدت أغنية أعطونا الطفولة التي تنقل معاناة أطفال سوريا الذين يعيشون حياتهم دون مقومات الحياة.

ورغم أنّ اللجنة أعجبت بصوتها، إلا أنّ مها غادرت البرايم الاول بعدما حصلت على أقل نسبة تصويت في البرنامج، ولم تتمالك نفسها بالبكاء عندما أعلن عن النتائج النهائية التي كشف خلالها عن نهاية رحلتها في مشوار النجم الصغير.

المصدر : متابعات