لاجاريهم بدر المقبل النجم الصغير

لاجاريهم بدر المقبل النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

لمْ تكن مشاركة الطفل بدر المقبل على المسرح بأغنية لاجاريهم هي الاولى من نوعها، حيث سبق وشارك في حفلات انشادية وأطلق فيديو كليبات خلال وجوده بفريق كناري.

وأطلّ الطفل السعودي بدر المقبل على قناة نون بعدما قرر المشاركة في برنامج النجم الصغير رغم أنه مشهور في وطنه السعودية وفي مناطق عديدة بالوطن العربي عقب اطلاقه عدة أغاني وفيديو كليبات خاصة بهم في قناة كناري المخصصة للاطفال، ولكنْ بعد اغلاقها لاسباب تتعلق بالادارة ومشاكل داخلية اضطر لترك الفريق وهو ما حال من مواصلة مشواره نحو النجومية.

ولكنّ هذه المشكلة والعقبة التي وقفت أمام بدر المقبل لمْ تمنعه من البحث عن طريق أخرى وأساليب متنوعة من أجل مواصلة مشواره نحو الشهرة، حتى سمع عن برنامج النجم الصغير وشارك فيه حتى يحاول الوصول مشواره نحو النجومية أولاً، ولمحاولة الانضمام لنون ثانياً.

وأدى بدر المقبل أغنية لاجاريهم (كن انت) للمنشد السعودي حمود الخضر، وتفاعل معه الجمهور ولجنة الحكم بشكل كبير، حتى أنّ اللجنة مدحته، فقد ذكر عمر الصعيدي بأنّه أدى بشكل جيد وتذكر الكلمات التي كان قد نسيها في التدريب، وترك انطباعاً فكاهياً على المسرح.

وذكر بلال الكبيسي أنّه يختلف بشكل كبير على المسرح بالنسبة لوقوفه في البروفات والتدريبات، حيث كان بالتدريب متوتراً ونسي كلمات الاغنية بشكل كبير، ولكنّه على المسرح واصل ابداعه وأظهر ما لديه وأكثر وكسر حاجز الخوف والتوتر الذي لديه.

أما محمد بشار، فقد ذكر بأنّ أدائه جيد وبأنّ الفرقة الموسيقية ساعدته بشكل كبير على تخطي بعض العقبات القليلة في الطبقات الموسيقية داعياً الجميع للتصويت له.

المصدر : متابعات