يا قصص عم تكتب اسامينا هانية بلطجي النجم الصغير

يا قصص عم تكتب اسامينا هانية بلطجي النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

بانتقادٍ من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أدت الطفلة اللبنانية هانية بلطجي أغنية يا قصص عم تكتب أسامينا في البرايم الاول من النجم الصغير.

وعبر الجمهور العربي والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفهم الشديد وغضبهم واستغرابهم من أداء هذه الاغنية على المسرح، معتبرين أنّ البرنامج يجب أنْ يكون اسلامي وبطابع ديني وبأناشيد فقط وليس بأداء المشتركين لأغاني حتى ولو كانت فلكلورية وتراثية كالفنانة اللبنانية فيروز، وشنت حملة على الفيس بوك شارك فيها النشطاء ضد الموسيقى الصاخبة.

ودعا الناشطون في السوشل ميديا ادارة برنامج النجم الصغير وقناة نون، التوقف عن استخدام الاغاني والموسيقى العالية الصاخبة في البرايمات، مؤكدين أنّ صوت المشترك لا يمكن سماعه بوضوح بسبب الموسيقى العالية التي استخدمت في البرايم الاول.

فئة أخرى رأت بأنّ المشكلة لا تكمن في الموسيقى كموسيقى بقدر ما هي متعلقة في الاغاني التي يختارها الاطفال، حيث اختارت المشتركة اللبنانية هانية بلطجي أغنية لفيروز تشجع على الرقص والغناء وهو ما وجده بعض المتابعون بأنه مستهجن من قناة تعتبر الاسلام منهجها.

ورغم ذلك، إلا أنّ التفاعل مع هانية بلطجي كان واضحاً وقوياً، سيما بعد انتهائها من الغناء حيث رقص الجمهور وصفقوا لها ورددوا اسمها في المدرجات الامر الذي ترك أثراً طيباً في نفسها.

وذكر محمد بشار أنّه أحب ما قدمته هانية بلطجي، حيث غنت بعواطف واحاسيس كبيرة، فيما ذكر عمر الصعيدي أنّها أبدعت بشكل كبير وغنائها كان متميزاً واحساسها وصل الى الجميع.

المصدر : متابعات