على بلد المحبوب وديني قتيبة حبيب النجم الصغير

على بلد المحبوب وديني قتيبة حبيب النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

بمدح النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أدى المشترك السوري قتيبة حبيب أغنية على بلد المحبوب وديني ليحصل على نسبة كبيرة من التصويت تؤهله الى المرحلة المقبلة.

وذكر بلال الكبيسي (على درب رقم التصويت وديني… انا بدي صوت لقتيبة في البرنامج، فخامة صوت قتيبة تحمل جميع الجماليات والتكتيتات، حيث أحياناً نسمع الاصوات التي تحتوي على البحة والجرح والمشاعر والعرب الزائدة ولكنّ الله أعطاه موهبة بجمع جميع هذه الكماليات، لذلك اتمنى استغلال هذه الموهبة بطريقة صحيحة لخدمة الانشاد الاسلامي وارجو التصويت له).

أما عمر الصعيدي فقد أكدّ أنّ قتيبة حبيب أدى كل ما لديه من قدرة على الغناء وبشكل أكثر مما كان يتوقعه بكثير، متابعاً بأنه مبدع وما يقدمه بهذا العمر الصغير يضاهي ما يقدمه كبار الفنانين والمغنيين الذين يمتلكون أصوات وخامة مميزة في عالم الفن والموسيقى.

وتابع (هذا ما تقدمه من الفن والموسيقى والغناء والصوت شيء خيالي جداً، وعجيب.. ألف مبروك يا قتيبة على هذا النجاح واتمنى لك الفوز في البرنامج ومواصلة مشوارك).

ومدح محمد بشار قتيبة حبيب وأكدّ أنّ صوته جميل جداً ويتمنى منه المحافظة على هذا الصوت، ودعا جميع الجمهور والمتابعين التصويت له وتكثيف ذلك حتى يتأهل الى المراحل المتقدمة والنهائية والاخيرة لانه يستحق النجاح ويستحق الفوز بلقب النجم الصغير بموسمه الاول.

المصدر : متابعات