صلوا على هادينا محمد المهدي النجم الصغير

صلوا على هادينا محمد المهدي النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

المشترك المصري محمد الهادي وعلى مسرح النجم الصغير أبدع بعدما أدى أغنية صلوا على هادينا للمنشد محمد بشار بطريقة احترافية أذهلت لجنة الحكم.

وذكر محمد المهدي أنّ والده كان أول من اكتشف موهبته في قراءة القران الكريم، وبعدما لاحظ صوته الجميل بترديد الايات والاذان، شجعه على الخطو نحو عالم الانشاد الاسلامي حتى سمع بالصدفة عن التسجيل لبرنامج النجم الصغير ضمن تجارب الاداء في الجمهورية المصرية، ليقرر بعدها التسجيل والاشتراك فيه، لعله يجد من خلاله فرصة ليري العالم ويسمعهم صوته الجميل.

وعبر عمر الصعيدي عن رأيه في محمد المهدي، مؤكداً أنه في اللحظة التي شاهدته لجنة الحكم في القاهرة قبل عدة أشهر علموا بأنه سيكون نجماً من نجوم القناة والبرنامج المتميزين، والمتألقين، مضيفاً أنه يعتقد أنْ يكون له مستقبل باهر في عالم الانشاد الاسلامي والموسيقى.

وأكد محمد بشار أنّ اللجنة تطرح على الاطفال المشاركين 3 خيارات من الاناشيد حتى يتم غنائها في البرايم ويجعلون حرية الاختيار بين هذه الاغاني لهم، ولكنّ محمد المهدي قام بتغيير الاغنية التي سيغنيها في البرايم أكثر من مرة حتى قرر اختيارها بالنهاية.

وتابع محمد بشار أنه عندما علم باختيار محمد المهدي لاغنية صلوا على هادينا، قدم له نصيحة باختيارها في برايمات متقدمة أكثر بسبب صعوبتها وحاجتها الى الاتقان، ولكنه أصرّ على أدائها واثبات قدرته على اتقانها ونجح بذلك بطريقة متقنة وجميلة ومبدعة.

وذكر بلال الكبيسي (احترت حيرة جداً كبيرة بين اللحن الجميل والكلام الاجمل والاداء الاروع، حيث أنّ هذه الاغنية من أجمل اغاني محمد بشار واستطاع اتقانها) وقدّم الكبيسي نصيحةً له بأنْ لا يتحرك بشكل كبير وزائد على المسرح في حال شاهد تفاعل الجمهور معه.

المصدر : متابعات