نسم علينا الهوى هبة بلمقادم النجم الصغير

نسم علينا الهوى هبة بلمقادم النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

على أنغام موسيقى الرحباني وروح الفنانة اللبنانية فيروز، أدت الطفلة المغربية هبة بلمقادم أغنية نسم علينا الهوى التي استطاعت من خلالها التأهل الى البرايم الثاني.

ومدح مقدم البرنامج هبة بلمقادم على جمالها وثيابها الانيقة وأدائها المتألق، كما وسبق وكشفت الطفلة أنها تشعر بالسعادة لاشتراكها في البرنامج وفخورة بهذه التجربة وستحاول تقديم كل ما لديها من امكانيات خلال صعودها على المسرح لمحاولة شدّ الانتباه اليها وكسب أصواتٍ.

وذكر بلال الكبيسي تعليقاً على أدائها (هبة بلمقادم حضور واناقة، وفستان جميل جداً، صوت جميل واختيارك لاغنية لفيروز سيجعل المشاهد يصوت لك لأنّ اختيارك يحبه الشباب العربي والجميع يعلم أنّ اغاني الفنانة فيروز تعتبر من أكثر الاغاني القريبة من قلوب العرب).

أما محمد بشار فقد أكدّ أنّ شهادته بأصوات المغرب مجروحة بسبب المواهب القوية التي يتمتع بها معظم المغربيين، موجهاً تحية كبيرة جداً لجميع المغربيين الشعب المغربي في شتى بقاع الارض على مواهبهم وأدائهم، وإمكانياتهم التي تعتبر كبيرة جداً وجميلة.

ودعا محمد بشار أنْ تبقى في البرنامج الى الفاينل والنهائيات لأنها تستحق الفوز على صوتها الجميل وأدائها الرائع، مضيفاً (أنتِ من الاصوات الرائعة التي لا يختلف عليها أحد).

أما عمر الصعيدي فقد ذكر بأنّ هبة بلمقادم لفتت الانتباه منذ الكاستنغ في المرحلة الاولى حيث جرى اختيارها من بين 14 طفلاً مغربياً، وصوتها القوي كان متوقعاً منذ النجوم الفضية، وذلك بسبب تميزها الذي يعتبر من أكثر ما قد يجعلها تتأهل الى المراحل النهائية.

المصدر : متابعات