يا طير الطاير خالد حازم النجم الصغير

يا طير الطاير خالد حازم النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

حمل الطفل الفلسطيني خالد حازم قضية شعبه فلسطين أمام آلاف المشاهدين في برنامج النجم الصغير بعدما أدى أغنية يا طير الطاير الفلكلورية الشعبية الشهيرة.

وأشعل الطفل الفلسطيني خالد حازم المسرح بعدما أدى أغنية يا طير الطاير التي كانت تحاكي حلم الفلسطينيين بالعودة الى بلادهم المسروقة، وتفاعل الجمهور الذي جاء لمشاهدة الحلقة بشكل كبير معه ومع الموسيقى الحماسية التي استخدمها خلال أدائه، علماً أنه سبق وذكر أنه لا يشعر بالتوتر والخوف قبل صعوده على المسرح وهو يأمل أنْ تنال اغنيته اعجاب الجمهور.

وذكر مقدم البرنامج بعدما أنهى حازم أغنيته أنّ فلسطين هي منبع كبير جداً للاصوات القوية والجميلة، وبأنها سطّرت أصوات جميلة جداً في دول الوطن العربي ولكنْ الظروف السياسية تحيل من مشاركة العديد من هذه المواهب بالبرامج الفنية والابداعية.

وأكدّ خالد أنّ حلمه بسيط جداً وهو أنْ يتأهل الى المراحل المتقدمة والنهائية في البرنامج في حال قام الجمهور بالتصويت له في المسابقة، معبراً عن احساسه بأنه سيكون من بين المتأهلين الى النهائيات ولكنّ ذلك لن يتحقق الا بفضل الجمهور وتصويته المكثف في الاسبوع.

وكشف محمد بشار أنّ أداء خالد ممتع جداً وبأنه استطاع خلال فترة قصيرة الحصول على جمهور كبير في السوشل ميديا كمواقع الفيس بوك والانستقرام وتويتر، مضيفاً (برافو خالد الى الامام اداء جميل أمتعنا وأعدت فينا روح الفرح والابتسام وشعرت بالسعادة من صوتك).

وصرح بلال الكبيسي (التحكيم هو عقل وعلم وجرأة والغناء ذكاء وكاريزما وحضور وحفظ وأداء… وهو ما تناسب بشكل كلي مع وقوف خالد على المسرح، فأدائه جميل وجعلنا نعيش أجواء ومشاعر جبلية بامتياز) نحن نتمنى أنْ تواصل هذا الابداع والتميز الذي حققته اليوم.

ودعا عمر الصعيدي جميع المشاهدين والمتابعين والجمهور بالتصويت له من أجل تأهله الى مراحل متقدمة جداً في البرنامج، متوقعاً أنّ له جمهور كبير في الوطن العربي.

المصدر : متابعات