جنة موسى الدويك النجم الصغير

جنة موسى الدويك النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

الطفل الاردني موسى الدويك أكدّ أنّ أغنية جنة التي قدّمها على مسرح النجم الصغير مساء الجمعة الماضي أداها بشكل جميل وراقي أكثر مما كان يتصوره.

وتابع بأنّه وصل الى المرحلة النهائية من البرنامج بفضل اللجنة والجمهور وكل من قام بدعمه في المنافسة، مضيفاً أنه لولا اللجنة لما وصل الى الحلقات المباشرة التي تدور في مدينة بيروت بلبنان، وبأنّ عائلته كانت سنداً كبيراً له خلال رحلة سفره وفي المرحلة الاولى والثانية لتجارب الاداء التي انتهت بتأهله ليمثل بلده المملكة الاردنية الهاشمية متفوقاً على عدد من الاطفال.

وكشف عمر الصعيدي (موسى ابدع.. أداء جميل جداً ومتميز وأنا أحب عُربه الجميلة الجديدة، وشيء مميز بشكل كبير أنْ يستطيع اتقان هذه العرب في سن صغيرة كهذه) وهنأه على أدائه الجميل وعلى ثقته الكبيرة وتقدمه منذ أول يوم ظهر فيه بالمنافسة وحتى اليوم ودعا له مواصلة مشواره.

وذكر محمد بشار أنّ موسى الدويك هو فخر المملكة الاردنية الهاشمية، بسبب صوته الجميل، ولكنه قدم اليه نصيحة بأنْ يكون هادىء بشكل أكبر في البرايم الثالث وأنْ يختار أغنية لا تكون بذات الشكل

وأكد بلال الكبيسي أنّ موسى الدويك أدى أغنية بتراث عراقي جميل جداً ولكن الوزن تغيّر وكان سريع جداً في المقطع الاول من النوتة، مضيفاً (الي بحب موسى ياريت يصوتله لانه بستاهل الفوز وبستاهل التأهل وصوته جميل وقوي وبامكانه تطويره أكثر ولديه فرصة للتأهل.

المصدر : متابعات