قلبك حنين يا نبي جلال عوض النجم الصغير

قلبك حنين يا نبي جلال عوض النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

كشف الطفل اللبناني جلال عوض عن شعوره بعدما غنى أغنية قلبك حنين يا نبي على مسرح برنامج النجم الصغير بالموسم الاول بعدما شاهد تفاعل الجمهور.

وذكر جلال عوض أنه استمتع بوجود لجنة الحكم والجمهور موجهاً لهم تحية كبيرة وخالصة من قلبه، كما شكر الفرقة الموسيقية التي أحيت البرايم الاول وتدربت مع المشتركين وساعدتهم على تجاوز بعض الاخطاء، متابعاً أنه يشعر بالحماس الكبير في البرايمات الثلاثة المقبلة ولديه ثقة كبيرة ليحصل على لقب النجم الصغير بموسمه الاول، من خلال التدرب الكبير والعمل على تطوير قدرته.

وصرح بلال الكبيسي أنّ أحياناً الانسان يولد فنان ويتعلم الفن ويعشق الفن والصوت الجميل منذ طفولته ونعومة أظافره، فجلال هو فنان كبير أدى أغنية قريبة لقلبه ووزنها صعب جداً ولا يستطيع أي فنان غنائها ولكنه نجح بها وهو ما يدل على صوته الجميل.

وذكر عمر الصعيدي (جلال… أبدعت كالعادة ما شاء الله أنا أحييك على هذا الاختيار والاغنية الراقية وان شاء الله من تقدم الى تقدم آخر)، متابعاً بأنه يدعو جميع الجمهور للتصويت له في البرنامج لأنه موهبة قوية وموسيقية فنية تستحق الفوز باللقب بالنهاية.

أما محمد بشار فقد ذكر بأنّ الاغنية التي أداها جلال صعبة جداً ولكنه بصوته الجميل استطاع اتقانها رغم صغر سنه، متابعاً (هذه لبنان وهذه أصوات لبنان وبلاد لبنان الرائعة.. برافو برافو جلال).

يذكر أنّ جلال عوض يحمل رقم التصويب 4، ويمكن التصويت له طوال الاسبوع وحتى البرايم الثاني يوم الجمعة المقبل من أجل التأهل الى المرحلة التالية التي تشهد منافسة قوية.

وأفاد جلال عوض بأنه استفاد بشكل كبير من تعليق اللجنة على أدائه بعدما انتهى من أغنيته الخاصة، سيما من الملاحظات التي حصل عليها باختيار أغاني تلائم صوته.

المصدر : متابعات