فرج الهم يالله امجد الخولاني النجم الصغير

فرج الهم يالله امجد الخولاني النجم الصغير
كتب: آخر تحديث:

واصل الطفل السعودي أمجد الخولاني تألقه في برنامج النجم الصغير حيث أدى على المسرح أغنية فرج الهم يالله في البرايم الاول ليتأهل الى نهائيات البرنامج.

وذكر أمجد بعد أداءه الأغنية، أنه يشعر بالسعادة الكبيرة خلال وقوفه على مسرح برنامج النجم الصغير في بيروت، مضيفاً أنه شعر بالراحة والفرح عندما لاحظ تفاعل الجمهور معه خلال أدائه الاغنية الخاصة به، أما بما يتعلق بمشاركته في البرنامج فقد أكد على فخره وسعادته الكبيرة في هذه المرحلة التي وصل اليها

وذكر عمر الصعيدي (أبدعت يا أمجد على الاداء الممتاز، كنت متوقعاً منذ المرحلة الاولى وتجارب الاداء بأنك مشروع نجم صغير، ولكنْ عليك الانتباه أكثر على مخارج الصوت والحروف حتى تكون أوضح، ولكن بما يتعلق بالتفاعل والاداء فهو رائع وأبدعت).

أما المنشد محمد بشار فقد أكدّ بأنّ غنائه غناء محترف ورائع في العمر الصغير، وأدائه جيد واستطاع التفوق في اختيار الاغنية التي تلائم صوته، متابعاً بأنه يطلب منه العمل على تطوير صوته والاستمرار بهذا الاسلوب الرائع الذي سيجعل منه واحداً من المتأهلين الى النهائيات.

وذكر بلال الكبيسي أنّ أمجد هو أول مشترك يصعد على مسرح النجم الصغير في البرايمات المباشرة وهو ما جعل المشتركين يتنافسون فيما بينهم بطريقة صعبة لأنّ غناءه كان بطريقة حرّفية كبيرة وقوية قد تجعل الأطفال الاخرين يشعرون بالخوف والقلق من هذه المنافسة.

وكان أمجد الخولاني طلب من جمهوره في السعودية للتصويت له في المرحلة النهائية حتى يستطيع اجتياز البرايمات الاربعة التي سيشارك بها بالاضافة الى تأهله الى النهائيات وفوزه باللقب عبر التصويت لرقمه تصويته 9.

المصدر : متابعات