احنا ياللي نجحنا صوتك كنز 4

احنا ياللي نجحنا صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

وقف الكنوز التسعة على مسرح صوتك كنز 4 وأدوا أغنية احنا ياللي نجحنا التي يصفون خلالها رحلة تأهلهم الى المرحلة النهائية من البرنامج لتبدأ المنافسة القوية بينهم.

وأدى كل مشترك من المشتركين التسعة أنشودة أمام لجنة الحكم، حيث قررت اللجنة بالنهاية اسم المشترك الذي سيغادر البرنامج بشكل نهائي ضمن التصفيات النهائية المباشرة على عكس السنوات الماضية التي اعتدمت خلال هذه الفترة على فكرة التصويت، وذلك بناء على قرار ادارة القناة بتجنب عدم انصاف المشتركين الذين قد يحصلون على أصوات قليلة رغم موهبتهم.

وبعدما أدى المشتركون اناشيدهم الخاصة، أعلن ابراهيم السيلاوي عن أنّ المشترك عبد الرؤوف العسيري غادر البرنامج بعدما حصل على أقل نسبة درجة من مجموع الدرجات التي حددتها اللجنة بناء على التقييم الخاص الذي قاموا به على أساس أداء كل مشترك وتحسنه في البرنامج منذ اشتراكه.

وسبق وذكر الاستاذ خالد مقداد أنّ المشترك المغادر للبرنامج لا يعني أنّ صوته سيء بل على العكس، فمجرد تأهله الى الحلقات المباشرة بحدّ ذاته يعني بأنه كنز صغير بداخله موهبة كبيرة وقد يكون لديه اعمال مع القناة خلال فترة قريبة ليحقق حلمه بالظهور على الشاشة.

ويعدّ العسيري أصغر مشترك في البرنامج، وبعد الاعلان عن خسارته وخروجه تأثر بشكل كبير جعله يبكي حزناً على الرحيل وعلى الابتعاد عن الاصدقاء الذين جمعته بهم علاقة صداقة خلال فترة قصيرة، وأصبحوا جزء من أسرته وعائلته وفقاً لما ذكر لوسائل الاعلام.

يشار الى أنّ البرنامج وعلى عكس السنوات الماضية سيقدم أكثر من 5 برايمات تعتمد جميعها على فكرة التقييم الذي تحدده اللجنة بناء على ما يقدمه كل مشترك في كل حلقة مباشرة.

المصدر : متابعات