فلسطين سلسبيل الامين صوتك كز 4

فلسطين سلسبيل الامين صوتك كز 4
كتب: آخر تحديث:

القضية الفلسطينية كانت حاضرة على مسرح صوتك كنز 4 وعلى لسان الطفلة سلسبيل الامين التي غنت أغنية فلسطين التي أهلتها الى المرحلة المقبلة.

وكانت سلسبيل الامين تأهلت الى المرحلة المباشرة من صوتك كنز بعدما نجحت في تخطي المراحل السابقة خلال رحلة اكتشاف المواهب، فيما ذكر والدها أنّ ابنته تحب الرسم ونشر الفيديوهات على الانترنت، وقبل اعلان النتائج كان يتمنى أن تتأهل الى النهائيات، مضيفاً أنّ تجربتها شيقة وواثق في قدراتها وذاتها وامكانيتها لتحقيق الافضل خلال رحلتها في البرنامج.

وذكر براء العويد (سلسبيل عجبني ثقتها الكبيرة بنفسها، وتفاعلت مع الجمهور وشجعتهم، والاداء جيد ولكني اطمح لتقدم الافضل والاكثر والتمكن في الغناء، حتى تستطيع الوصول الى مراحل متقدمة وتنافس مع المشتركين الذين يتمتعون بأصوات قوية).

المنشد مراد الشريف علّق على ملابس سلسبيل معبراً عن اعجابه بالوان الفستان وتناسقه الجميل، مضيفاً بأنه عندما ذهب للدار البيضاء شعر بشيء غريب لأن الحلقة كانت تحتوي على الكثير من البر فشعر بالقلق من اختيار الشخص المتأهل الى النهائيات.

وأضاف (أدائها رائع وفني وممتاز واستطاعت اتقان ربع النوتة بشكل جيد ولكنه شعر أنها لم تظهر جميع امكانياتها التي تستطيع تحقيقها والقيام به).

أما الاستاذ خالد مقداد فقد قال (يا سلسلبيل ما هذا الصوت الجميل … اداء حلو وتفاعل جميل وكل التحية والتقدير لك راح تسطلينا صبح وليل وراح تونسينا، ابدعتي وكل التحية والتقدير لك).

المصدر : متابعات