مشاهدة البرايم الاول صوتك كنز 4 يوتيوب

مشاهدة البرايم الاول صوتك كنز 4 يوتيوب
كتب: آخر تحديث:

شهد البرايم الاول من الموسم الرابع لبرنامج صوتك كنز منافسة قوية بعد عرضه على قناة طيور الجنة الفضائية مساء اليوم الجمعة بمتابعة ملايين المشاهدين.

وذكر مدير القناة الاستاذ خالد مقداد أنّ صوتك كنز 4 لهذا العام يختلف عن السنين الماضية، ويتميز عن المواسم السابقة بتميز بالكنوز الجديدة اولاً، بالاضافة الى البرايمات التي ستكون أكثر من 4 برايمات على عكس ما يحدث كل عام، كما ستقرر لجنة الحكم في الحلقات المباشرة، المشترك المتبقي والمستمر بالبرايمات بدلاً من الاعتماد على فكرة التصويت التي جرى الغائها بشكل نهائي.

وتابع بأنه تبادل لذهن الجميع كما السنوات الماضية، بأنّ البرنامج سيعتمد على التصويت، ولكن العام الماضي شهد تصويتاً غير منصف بسبب الكثافة السكانية، ولارتباطه بالجنس والقُطر ولذلك قررت الادارة تجاوز هذا الامر والتركيز على الابداع واختيار المشترك بطريقة عادلة.

وذكر أنّ الالية ستكون كالامتحانات والدرجات التي سيتم خلالها اختيار المشتركين الذين يحصلون على درجات عالية، وبالمقابل سيستبعد كل مشترك يحصل على أقل درجة حتى تنتهي جميع الحلقات المباشرة بتأهل مشترك واحد سيحصل على لقب برنامج صوتك كنز 4.

وذكر مراد الشريف أنّ جولات اللجنة في البلدان العربية بالبداية كانت متعبة وصعبة، ولكنها تهون عند سماع الاصوات الجميلة، متابعاً أنّ التقييم كان بناء على اختيار الصوت الاقوى ولا زال هناك اصوات تنتظر الجميع بمواسم مقبلة وجميع الارهاق يتلاشى مقابل حصولهم على الكنز.

وأفاد براء لعويد أكد أنّ كنوز هذا العام لديهم قوة واصوات رائعة وجذابة والتدريبات ابدت نقاط ضعف لعدد من المشتركين ولكن هناك نقاط قوة اخرى وجميع الاطفال هم كنوز ومن يغادر هو لم يخسر وهو كنز كبير.

يشار الى أنّ مقداد أكدّ أنّ للمسرح هيبته ورعبه كالجمهور والكاميرات واللجنة، والكبار يرتعبون ويجدون صعوبة بالصعود على المسرح فكيف الاطفال الذين تغلبوا على مواجهة الصعوبات على المسرح وخلف الكواليس.

المصدر : متابعات